رياضة محلية

عداء “زين” سهيل النشاش يحقق إنجازا تاريخيا في ماراثون عمان

عمان-الغد- كتب عداء شركة زين سهيل النشاش، اسمه بأحرف من ذهب، عندما تمكن من قطع مسافة 42كم بزمن 3.27.16 ساعة، خلال مشاركته في النسخة الخامسة من ماراثون عمان، الذي نظمته الجمعية الأردنية للماراثونات (Run Jordan) يوم الجمعة الماضي، مسجلا بذلك اسمه كأول عداء كفيف ينجح في قطع مسافة 42كم على المستويين المحلي والعربي.
كما أحرز النشاش المركز 18 عن كل الفئات المشاركة في الماراثون، الذي حظي بمشاركة واسعة من متسابقين يمثلون دولا أجنبية وعربية.
وكان النشاش عاد الأسبوع قبل الماضي بعد مشاركة ناجحة في سباق Chariofare 2013 الخيري، الذي أقيم في العاصمة الماليزية، محققا المركز العاشر على صعيد نتائج الفئات كافة المشاركة في السباق الذي شارك فيه أكثر من 1600 مشارك من مختلف دول العالم.
وعبر الرئيس التنفيذي لشركة زين، أحمد الهناندة، عن فخره الكبير بالإنجاز الذي حققه النشاش، الذي أثبت للجميع مجددا بأن التحلي بروح التحدي هو أساس النجاح، وأن التسلح بالعزيمة والإصرار هو السبيل نحو كسر حاجز المستحيل وتحقيق الطموح، مؤكدا مواصلة دعم زين للعداء المتميز النشاش، وأن الشركة لن تتأخر في توفير كل متطلبات النجاح للنشاش لرفع العلم الأردني في المحافل العربية والإقليمية والدولية، ضمن سياسة الشركة في تنفيذ مسؤولياتها الاجتماعية في دعم القطاع الرياضي الأردني.
من جانبه، أعرب النشاش عن سعادته الغامرة لكونه أول عداء أردني وعربي كفيف، يتمكن من اجتياز مسافة 42كم في رياضة الجري، وتوجه بالشكر الى شركة زين لدعمها له ولتبنيها لمسيرته الرياضية، وإلى مدربه محمد السويطي لجهوده الكبيرة في التدريبات التي هيأته للمنافسة في جميع الماراثونات بقوة، وكان لها دور في تحقيقه لهذه الإنجازات، وإلى جميع أهله وأصدقائه الذين واصلوا دعمهم المعنوي له طوال مسيرته الرياضية.
يذكر أن النشاش حقق إنجازات كبيرة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، سواء ضمن منافسته على فئة المكفوفين أو منافسته ضمن جميع فئات السباق في بعض الماراثونات الإقليمية والعالمية.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock