آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

عدم استقرار جوي وفرصة لتساقط أمطار

عمان-الغد- تستمر درجات الحرارة نهار اليوم، قريبة من معدلاتها العامة في هذا الوقت من العام، إلى أعلى بقليل، وفق موقع طقس العرب.
ويكون الطقس ربيعياً لطيفاً إلى معتدل، مع ظهور سحب متوسطة وعالية، يتخللها سحب ركامية، مع احتمال هطول زخات قد تكون رعدية في بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ووفي خليج العقبةـ تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة.
ليلا؛ يكون الطقس بارداً نسبياً في مُختلف المناطق، مع ظهور سحب متفرقة، ولا يستبعد هطول زخات في الجنوب والشرق، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.
أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 19 الى10، غرب عمان: من17 الى9، إربد: من 20 الى 11، جرش: من 18 الى 10، السلط: من 19 الى 10، عجلون : من 17 الى 10، الزرقاء: من 21 الى 11، المفرق: من 21 الى 9، مأدبا: من 19 الى 10، الكرك: من 16 الى 7، الطفيلة: من 16 الى 8، معان: من 21 الى 8، العقبة: من 27 الى 18، البحر الميت: من 24 الى 17.
وتوقع “طقس العرب” أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة نهار غد؛ لتصبح حول معدلاتها العامة إلى أقل بقليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً في عموم المناطق، ولطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتظهر سحب على ارتفاعات مختلفة، مع احتمال هُطول زخات متفرقة في أجزاء من الشمال والوسط مع ساعات العصر والمساء؛ وتكون الرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock