أخبار النجومالرياضة

عرب يقترب من الوحدات بـ65 ألف دولار.. العدوان يغادر الأهلي

نجاح ذيب في أكاديمية شرق عمان... والسلط يتعاقد مع خريستوس

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
يزن عرب في طريقه للوحدات
توصل نادي الوحدات لاتفاق مبدئي، مع اللاعب يزن عرب لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، مقابل الحصول على 65 ألف دولار. وشهدت الأيام القليلة الماضية، مزيدا من المفاوضات بين الجانبين، أسفرت عن اتفاق مبدئي يقضي بانضمام عرب لفريق الوحدات لكرة القدم، مقابل 65 ألف دولار، ولمدة موسم واحد فقط.
واتفق الطرفان على أن يكون التوقيع بعد مباراة المنتخب الوطني أمام أستراليا التي جرت أمس، بانتظار إعلان النادي عن الصفقة. كما يستعد الوحدات لحسم صفقة اللاعب فراس شلباية، الذي سبق وأن طلب تأجيل الصفقة لما بعد مباراة المنتخب أمام أستراليا.
السلط يتعاقد مع خريستوس
تعاقدت إدارة نادي السلط مع اللاعب الأردني من الدوري اليوناني خريستوس عيسى العبيسات لمدة موسمين، لتمثيل فريق كرة القدم في المنافسات الرسمية؛ حيث يلعب خريستوس بالجهة اليمنى من خط الوسط.
ووقع العقد أمين سر النادي المحامي مهند الريان الجزازي.
الأهلي والعدوان يتفقان على الانفصال بالتراضي
وافقت إدارة النادي الأهلي، على تحرير اللاعب محمد نواف العدوان، من كشوفات فريق كرة القدم، وذلك بالتراضي بين الطرفين.
وجاء هذا الاتفاق بناء على طلب اللاعب الذي فضل البحث عن فرصة لعب أخرى.
وشهد الاتفاق مناقشة التفاصيل المالية؛ حيث تعهدت إدارة الأهلي بتسديد مستحقات اللاعب وفق دفعات محددة، وهو ما وافق عليه العدوان الذي يعد من اللاعبين المميزين. وتلقى اللاعب في الأيام الأخيرة عروضا من أندية محلية، من دون أن يحسم وجهته، بانتظار مزيد من الدراسة والتفكير قبل حسم الوجهة.
عامر ذيب ورفاقه ينالون الإطراء
نال نجم المنتخب الوطني والوحدات لكرة القدم المعتزل عامر ذيب، عبارات الإطراء والإشادة، لتميزه في الإشراف على أكاديمة نادي الوحدات المخصصة لمنطقة النصر وجبل المنارة والمناطق المجاورة في عمان الشرقية.
ونجح ذيب ورفاقه محمود شلباية وعوض راغب، إلى جانب مدربة الناشئات مي سويلم، في وضع بصمتهم على الأكاديمية، من خلال التدريبات المدروسة، والمواهب التي تبشر بمستقبل جيد في الكرة الأردنية.
يشار إلى أن الوحدات سبق وأن عين ذيب للإشراف على أكاديمية في منطقة شرق عمان، للاستفادة من جماهيريته وخبرته، علما أنه يملك شهادة التدريب الآسيوية للمستوى الأول.
الحكام يلوحون بشكوى ضد درويش
رفض حكام في دوري المحترفين لكرة القدم، أسلوب التهديد والوعيد الذي تمارسه دائرة الحكام ضدهم، لا سيما مسؤول التحكيم ناصر درويش.
وجاء حديث الحكام عن رفضهم للتهديد، بعد الرسالة التي بعثتها دائرة الحكام الى مسؤولي الحكام في المناطق، والتي جاءت بعد تناقص أعداد الحكام المشاركين في التدريبات، احتجاجا على عدم تسلمهم للمستحقات منذ الموسم الماضي.
وجاء في الرسالة التي وجهتها دائرة الحكام لمديري المناطق: “يرجى تزويدي بأسماء جميع الحكام غير الملتزمين نهائيا، حتى يتم إلغاء تفريغهم من العمل أيام التدريب، وكذلك تطبيق اللائحة الداخلية بحقهم بالمنع من الترقية والتحكيم، حتى يتم الانتظام في التدريب بشكل كامل يتم من خلاله تطبيق برامج التطوير واستعدادا لخوض المباريات المقبلة سواء داخليا أو خارجيا”.
“الصريح” يسلم الجمال قميص النادي
سلم نادي الصريح قميص فريق كرة القدم “الأساسي والاحتياط” لرجل الأعمال عيسى الجمال، لدعمه المستمر للنادي في مختلف الظروف والأحوال.
وتوجهت إدارة نادي الصريح إلى الجمال أول من أمس؛ حيث قامت بتسليمه قميصين لفريق الصريح لكرة القدم، معتبرين أن هذه الخطوة الرمزية تأتي تعبيرا من النادي عن امتنانه العميق لهذا الرجل ودعمه المتواصل.
وأكد رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، أن إدارة الصريح تعتبر الجمال أحد الرجالات الداعمين للرياضة الأردنية، وخاصة فريق الصريح، موضحا امتنانه وشكره لهذه الشخصية الداعمة.
إلى ذلك، أشار العجلوني إلى انضمام اللاعب عماد ذيابات إلى صفوف فريق كرة القدم، مع توقع انضمام اللاعب محمد العلاونة قريبا الى صفوف الفريق.
أبو طعيمة مديرا فنيا للجزيرة
قررت اللجنة المؤقتة في نادي الجزيرة، تعيين أمجد أبو طعيمة، مديرا فنيا لفريق كرة القدم، بعد انتهاء عقد المدير الفني التونسي شهاب الليلي.
وأشار الناطق الإعلامي للجزيرة الدكتور زياد الرميلي، إلى أن اللجنة المؤقتة قررت تعيين أبوطعيمة مديرا فنيا، وعامر عقل مدربا عاما، ووسام حزين مدربا لحراس المرمى، ومهند المحارمة مديرا إداريا، وراضي الزواهرة منسقا إعلاميا.
وأوضح الرميلي أن هذه الأسماء التي تواجدت مع الليلي في الموسم الماضي، هم نخبة من أبناء النادي الحريصين على سمعته، وبالتالي تقرر تعيينهم في الجهاز الفني.
ولفت الناطق الإعلامي الى أن الجزيرة قرر أيضا الاستعانة بنجم المنتخب والنادي السابق عصام التلي كمستشار فني، للاستفادة من خبرته الطويلة في الملاعب.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock