عرض الجزء الأخير من "الهوبيت"

ملصق فيلم الهوبيت - (أرشيفية)
ملصق فيلم الهوبيت - (أرشيفية)

لوس أنجلوس- أعلنت استوديوهات (وارنر بروس) و(إم جي إم) في بيان أن الجزء الثالث من سلسلة أفلام "الهوبيت" من إخراج بيتر جاكسون ستعرض في دور السينما خلال تموز (يوليو) 2014.اضافة اعلان
وقالت الشركتان في بيان إن الجزء الثاني من السلسة سيعرض في دور السينما في 13 كانون الأول (ديسمبر) 2013، مع العلم بأن موعد العرض الأول للجزء الأول المنتظر سيكون في 14 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
ويحمل الجزء الأول اسم (الهوبيت: رحلة غير متوقعة) والثاني (الهوبيت: خراب سامواج) والثالث (الهوبيت: هناك والعودة مرة أخرى).
وقال رئيس قسم التوزيع المحلي بـ(وارنر بروس)، دان فيلمان في بيان "كنا نرغب في ألا يفصل وقت كبير بين العرض الأول للجزئين الثاني والثالث، العرض سيتزامن مع الصيف سيكون موسما مثاليا ولن تضطر الجماهير للانتظار كثيرا".
وتم تصوير الأجزاء الثلاثة بأحدث تقنيات تكنولوجيا الـ"ثري دي"، ويجري حاليا تسجيل مشاهد جديدة في استوديوهات (ستون ستريت) ومواقع خارجية في نيوزيلندا.
ويقوم ببطولة ثلاثية (الهوبيت) كل من إيان ماكيلين في دور الساحر جاندالف ومارتين فريمان في دور بيلبو بيجينز وريتشارد أرميتاج في دور ثورين أوكينشيلد، هذا فضلا عن ظهور بعض أبطال (مملكة الخواتم) في أدوارهم الأصلية مثل كيت بلانشيت وأورلاندو بلوم وكريستوفر لي وإلايجا وود وهوجو وويفينج.-(إفي)