عشائر الملكاوي تطالب بالإفراج الفوري عن علي

علي الملكاوي -(ارشيفية)
علي الملكاوي -(ارشيفية)

أحمد التميمي

اربد- طالبت عشائر آل الملكاوي، ليل الجمعة السبت، بالإفراج الفوري عن ابنهم علي الذي اعتقلته الأجهزة الأمنية على خلفية منشورات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".اضافة اعلان
وعقدت عشائر آل الملكاوي اجتماعا حاشدا في مضافة اللطايفة في المنصورة بلواء بني كنانة بحضور نواب حاليين وسابقين لمناقشة تداعيات استمرار اعتقال ابنهم علي.
وبين المجتمعون أن اجتماعهم لتدارس وبحث أفضل الطرق والوسائل للإفراج عن المعتقل علي الملكاوي، وكل ذلك ضمن حدود القانون والتعليمات والأنظمة المعمول فيها بالأردن، مؤكدين أن عشائر الملكاوية كافة تقف الى جانب القيادة الهاشمية كما غيرها من العشائر الأردنية في مختلف مناطق المملكة.
وبينوا أن بعض الأشخاص خاصة الشباب منهم يعمدون للتعبير عن رأيهم بطرقهم الخاصة كونهم يشعرون بالظلم، منوهين إلى أنه بات علينا ونحن نعيش ظروفا استثنائية التعامل مع الأمور بعقلانية والابتعاد عن لغة العواطف والفزعات.
وطالبت العشيرة الأجهزة الأمنية بالإفراج الفوري عن ابنهم علي، مشيرين الى أن كتاباته على "فيسبوك" لم تكن مقصودة بحرفيتها بقدر ما هي مجرد مشاركة خارجة على القصد والمقصود من كتابتها.
وكانت الأجهزة الأمنية اعتقلت الملكاوي على خلفية منشور له على موقع التواصل الاجتماعي، بعدما استدعته الأجهزة الأمنية في لواء بني كنانة بحجة شراء هاتف خلوي بحكم أنه يمتلك محلا للاتصالات، قبل أن تلقي القبض عليه وتحوله للقضاء الذي وجه له تهما من بينها إطالة اللسان وتوقيفة في مركز وإصلاح باب الهوى 51 يوما على ذمة التحقيق.
ورفضت الجهات الأمنية تكفيل المعتقل علي محمد الملكاوي للمرة الرابعة على التوالي.

[email protected]

tamimi_jr@