أخبار محلية

عصام عبد الخالق نائبا لرئيس مجلس إدارة “الاتحاد الدولي للتأمين”

عمان – الغد –  أعلنت شركة الاتحاد الدولي للتأمين عن دخول الشخصية التأمينية عصام عبد الخالق الرئيس التنفيذي السابق وأمين السر لشركة الشرق العربي للتأمين كشريك استراتيجي في الشركة، وانتخابه كنائب رئيس لمجلس الإدارة.
وعبر رئيس مجلس إدارة الشركة رياض الخشمان، خلال مؤتمر صحفي عقده أمس في مبنى الاتحاد الأردني لشركات التأمين عن سعادته بشراكة عبد الخالق، باعتباره من أبرز الشخصيات العاملة في قطاع  التأمين على المستوى الإقليمي مما سيعطي الشركة دفعة معنوية كبيرة تنعكس على قدرتها التنافسية.
وقال الخشمان إن الشراكة تحققت بعد سلسلة مفاوضات تمت على مدار الأسبوعين الماضيين أسفرت عن دخول عبدالخالق كشريك وانضمامه الى مجلس الإدارة نائباً للرئيس. من جهته قال نائب رئيس مجلس الإدارة عصام عبد الخالق أن المتابع لمسيرة قطاع التأمين على المستويين المحلي والعالمي يلمس أن التأمين تكرس كأحد القطاعات المالية والحيوية الفاعلة.
وقال عبد الخالق إن التجربة العريقة لشركة الاتحاد الدولي للتأمين بما تراكمت لديها من خبرات وكوادر تؤشر إلى قدرتها التنافسية ومستقبلها الواعد كلاعب أساسي في قطاع التأمين وان الشركة استطاعت في مختلف الأوقات أن تعمل على تعزيز موقعها التنافسي في السوق الأردني حتى في المراحل التي شهدت صعودا للمنافسة ودخول مجموعة من اللاعبين الجدد على المستوى المحلي.
وبين أن الإدارة الجديدة ستكمل ما بدأته الشركة من خطط لتعظيم قيمتها السوقية وترسيخ الاستثمارات الخاصة بمساهميها، من خلال الوعي الكامل وتفاعلات السوق وتوجهاته العامة والتحوط لأي ظروف استثنائية.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock