علاء نبيل: لو كنت مدرباً للمنتخب الوطني لكان هناك كلام آخر

علاء نبيل: لو كنت مدرباً للمنتخب الوطني لكان هناك كلام آخر
علاء نبيل: لو كنت مدرباً للمنتخب الوطني لكان هناك كلام آخر

 ابتعد عن تدريب منتخب الشباب ليقود منتخب مصر

 عمان - الغد - بصورة مفاجئة وبدون مقدمات وفي وقت حرج طلب الكابتن علاء نبيل مدرب عام منتخب الشباب تحت 20 سنة بكرة القدم من اتحادنا عدم تجديد عقده لكونه ينوي الاستقرار في مصر حيث سيشرف على تدريب منتخب شباب مصر.

اضافة اعلان

ولعل الحرج في الموضوع هو اقتراب موعد تصفيات الشباب الآسيوية التي يخوضها منتخبنا في شهر شباط / فبراير ولكون نبيل اشرف على اعداد الفريق منذ حوالي عام فلم يأت موعد الابتعاد متوقعاً.

"الغد" بدورها حاولت استمزاج موقف علاء نبيل في بعض المحطات بصعوبة لكنه اشار الى انه التقى يوم امس مع نائب رئيس الاتحاد المهندس نضال الحديد وأطلعه على الظروف والمستجدات الاخيرة والتي كانت وراء سبب رغبته بالابتعاد والتي انحصرت بظروفه العائلية ورغبة اسرته بالبقاء بجانبهم وقد اجرى هذه الترتيبات في وقت سابق وقبل ان يتم تأجيل التصفيات حيث فاتحة احمد شوير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري واتفق على قيادة منتخب الشباب المصري من مواليد (89) الذي سيستمر بالاستعداد حتى عام 2008.

ونفى نبيل بأن يكون العامل المادي هو السبب حيث ان عقده مع الوفد المصري يشابه كثيراً عقده مع اتحادنا ونوه نبيل الى ان الحديد طلب منه البقاء واشاد بجهوده وأبقى أبواب الاتحاد مفتوحة في حال رغب بالعودة.

وسألنا الكابتن علاء نبيل فيما لو كان مدرباً للمنتخب الوطني بعد ان تنحى عنه في وقت سابق ليقود منتخب الشباب قال لو كنت مدرباً للمنتخب الاول لكان هناك كلام آخر وكان يقصد بأنه سيرتب اوضاعه على اساس ان منتخبنا الوطني له استحقاقات متعددة وسيقوم بجلب اسرته واولاده للاستقرار والدراسة في عمان، لكي تبقى اسرته بالقرب منه لكن يصعب عليه الابتعاد عن اسرته التي أبدت رغبتها بعمله في مصر.

وفي الوقت الذي اثنى نبيل على اسرة اتحاد الكرة خلال الفترة التي عمل فيها في الاردن التقى يوم امس بلاعبي منتخب الشباب في ملعب البتراء طلب منه الانتظام بالتدريبات ومواصلة العطاء بجدية، وعن رأيه بالحالة الفنية التي وصل اليها المنتخب قال نبيل بأن الفريق وصل الى حالة ممتازة من الاستعداد وان كانت الامتحانات اوقفت خطة الاعداد بعد التأجيل.

واشاد نبيل بمقدرة الكابتن احمد عبد القادر وامكانياته بقيادة الفريق حيث استفاد منه كثيراً بعد ان زوده نبيل بالكثير من علوم التدريب، وكشف نبيل بأنه سيعود لحضور مباريات منتخبنا بالتصفيات الاسيوية للشباب في عمان خلال شباط القادم.

 عبد القادر: المهمة ليست سهلة

بدوره فإن الكابتن احمد عبد القادر ثمن دور الاتحاد على هذه الثقة وابدى استعداده لبذل كل الجهود للوصول بالفريق الى مستوى طيب وفي نفس الوقت لم يخف عبد القادر الظروف الصعبة التي يمر فيها جراء امتحانات الثانوية العامة.