آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

عليان رئيسا لمجلس إدارة المنظمة العالمية للصحف

عمان – الغد- انتخب مجلس إدارة المنظمة العالمية للصحف وناشري الأنباء “وان-ايفرا” ناشر صحيفة “الغد”، وصحيفة “jordan news” محمد عليان رئيسا لمجلس إدارة المنظمة لمنطقة الشرق الأوسط.
وجاء انتخاب عليان، الذي كان عضوا في مجلس إدارة المنظمة العالمية من العام 2007 وحتى 2012، خلال اجتماع عقده مجلس الإدارة مؤخرا عبر “الانترنت”.
وتعتبر “وان ايفرا”، الرابطة العالمية للصحف وناشري الأخبار، وتمثل أكثر من 18 ألف منشور، و15 موقعا على الإنترنت، وما يزيد على 3 آلاف شركة في أكثر من 120 دولة.
وترتكز مهمة المنظمة بحماية حقوق الصحفيين والناشرين في جميع أنحاء العالم بهدف تشغيل وسائل الإعلام المستقلة، وتوفير الخبرة لأعضائها والخدمات للابتكار والازدهار في عالم رقمي وأداء دورهم الحاسم في المجتمع.
وتتكون لجنة “وان ايفرا” الشرق الأوسط من عشرة إلى خمسة عشر مندوبًا من المنطقة، بحيث تعقد اجتماعان سنويا على الأقل، إذ يشمل دور اللجنة جمع المعلومات حول التطورات ومتطلبات السوق الإقليمية، وتحديد الاحتياجات لأعضاء المنظمة، إلى جانب تقديم تحليل الخدمات للتكيف مع الأسواق الإقليمية.
كما تعمل اللجنة أيضًا على دعم أنشطة المنظمة في المنطقة، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الصلة بها، مع تقديم التوجيه والمشورة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock