رياضة محلية

عمان يظفر بلقب “كرة المحترفات” بشباك نظيفة

عمان-الغد- توج فريق عمان، أول من أمس، بلقب الدوري النسوي للمحترفات 2020، وذلك عقب مباراته التي تغلب فيها على الأرثوذكسي 7-0، وجرت على ملعب “البولو” بمدينة الحسين للشباب في ختام مباريات البطولة.
وأنهى عمان مشواره في البطولة بـ”العلامة الكاملة”، دون خسارة وبشباك نظيفة، بعد أن حقق الفوز رقم 12، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة، ويظفر باللقب للمرة الرابعة في تاريخه، والأولى بنسخته الجديدة.
وأسفرت بقية مباريات الجولة عن فوز شباب الأردن على الاستقلال 10-0، والقادسية على النصر 13-0.
وقامت عضو الهيئة التنفيذية ورئيسة اللجنة النسوية في اتحاد كرة القدم ستيفاني النبر بتسليم عمان كأس البطولة، وميداليات المركز الأول بحضور رئيس النادي مصطفى العفوري، إضافة إلى جائزة أفضل حارس والتي كانت من نصيب ملك شنك، لمحافظتها على نظافة شباكها خلال جميع المباريات التي خاضها عمان في طريقه نحو اللقب.
فيما نالت لاعبات شباب الأردن ميداليات المركز الثاني، والقادسية ميداليات المركز الثالث.
ومن جهة أخرى، تم تكريم الطاقم النسوي الأردني الذي شارك في تنظيم أول دوري نسوي في السعودية.
مشوار عمان نحو اللقب
تمكن عمان، بقيادة مدربه الوطني خالد نمر، من تحقيق الفوز في كل المباريات التي خاضها خلال مشواره في البطولة (12)، سجل خلالهما 76 هدفاً، فيما لم يدخل مرماه أي هدف.
وفاز عمان ذهاباً وإياباً على كل من النصر 13-0 و11-0، وعلى الأهلي 7-0 و9-0، وعلى شباب الأردن 3-0 و2-0، وعلى القادسية 2-0 و3-0، وعلى الاستقلال 5-0 و6-0، وعلى الأرثوذكسي 8-0، و7-0.
ترتيب الفرق النهائي
ورفع عمان رصيده إلى 36 نقطة، وحل شباب الأردن ثانياً بـ28 نقطة، والقادسية ثالثا بـ25 نقطة، وجاء الاستقلال في المركز الرابع برصيد 18 نقطة، يليه الأرثوذكسي (9)، والأهلي (7)، والنصر بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.
يذكر أن منافسات الدوري، أقيمت وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ووفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق متطلبات السلامة العامة كافة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock