رياضة محلية

عمان يواجه السلط في “يد السيدات”

عمان –الغد– يسعى فريق عمان للبقاء في دائرة المنافسة على لقب دوري السيدات لكرة اليد، وهو يخوض مواجهة قوية تجمعه مع فريق السلط عند الساعة الثالثة من مساء اليوم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، في افتتاح الجولة الخامسة من مرحلة الذهاب.
عمان قادر على تجاوز هذه المحطة نظرا لوجود العديد من اللاعبات القادرات على فرض قوتهن وسيطرتهن على أجواء المباراة، فيما يطمح فريق السلط في مجاراة منافسه وتقديم عرض قوي يساعده في الخروج بنتيجة إيجابية تعزز من موقعه بين الفرق.
يوم غد “السبت” تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد مواجهتين، حيث يلتقي عند الساعة الثالثة مساء فريقا الأهلي وكفرسوم في لقاء يعد الأقوى في هذه الجولة، فيما يلتقي عند الساعة الخامسة مساء فريقا حرثا والفجر.
يذكر ان فريقي الأهلي وحرثا يتصدران الترتيب العام برصيد 6 نقاط لكل فريق، لكن الأهلي يتفوق لأنه يملك فارق الأهداف الأكثر، وحل فريق عمان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم فرق السلط وكفرسوم والفجر “نقطتان”، وفي المركز السابع والأخير فريق كفرراكب برصيد خال من النقاط.
إلى ذلك، طلب نادي كفرسوم من اتحاد اللعبة تأجيل مباراته المقبلة التي تجمعه مع فريق الأهلي يوم غد، حسب رئيس النادي صائب عبيدات الذي أكد أن قرار إيقاف مشاركة فرق كرة اليد بالنادي جاء بطلب من الهيئة العامة بعد قرارات الاتحاد الأخيرة التي طالت فريق كرة اليد بالنادي من إيقاف لعدد من اللاعبين والمدربين والغرامات المالية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock