آخر الأخبار الرياضةالرياضة

عمان يواجه وادي السير بـ”يد السيدات” اليوم

عمان- الغد – تشهد صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين فريقي عمان ووادي السير في افتتاح الجولة الخامسة لدوري السيدات بكرة اليد، فيما تقام يوم غد المباراة التي تجمع بين فريقي حرثا وكفرسوم عند الساعة الثالثة مساء في صالة طبريا بإربد.
وتختتم لقاءات الدوري يوم الخميس المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وذلك عندما يلتقي فريقا وادي السير وكفرسوم عند الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي فريقا حرثا وعمان عند الساعة السادسة والنصف مساء، يعقبها مراسم تتويج الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثالني.
ويذكر أن فريق حرثا حقق الفوز في مباراة القمة التي جمعته مع فريق عمان في ختام مرحلة الذهاب، حيث التعادل يكفيه في المباراة الحاسمة لتتويجه باللقب.
الترتيب للعام للفرق قبل انطلاق الجولة الخامسة، يشهد تصدر فريق حرثا برصيد 8 نقاط حققها من خلال الفوز في مبارياته الأربع الماضية، يليه بالمركز الثاني فريق عمان برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق فوزين وتعرض لخسارة أمام فريق حرثا، ثم يليه بالمركز الثالث فريق وادي السير برصيد نقطتين، من خلال الفوز على فريق كفرسوم، والأخير ما يزال يقبع بالمركز الرابع والأخير برصيد خال من النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock