الرياضةكرة القدم

عملية جراحية ناجحة للاعبة منتخب كرة السيدات أبو الرب

عمان – الغد – أجرت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات تسنيم ابو الرب عملية في الركبة، بعد اصابتها بقطع في الرباط الصليبي وتمزق في الغضروف في المباراة امام البحرين في بطولة غرب آسيا، والتي توج بها منتخب النشميات للمرة الرابعة في تاريخه.

وخضعت ابو الرب للفحوصات الطبية قبل ان تجري العملية في مركز اسبيتار الطبي الرياضي بالدوحة، تجسيداً للاتفاقية الموقعة بين الاتحادين الأردني والقطري.

‎الى ذلك، كان الجهاز الفني للمنتخب استبدل اللاعبة هيا خليل التي تعرضت لكسر في كاحل القدم، في نفس المباراة امام البحرين، قبل ان تجري عملية جراحية ناجحة لتثبيت الكسر.

‎وحرمت الاصابة اللاعبة ميساء جبارة من مواصلة مشوارها في البطولة بعد ان استبدلت في المباراة الثانية امام لبنان، بعد وقوعها على ذراعها، لتظهر الفحوصات الطبية والصور الشعاعية تعرضها لكسر في عظمة الساعد، قبل ان تعود الى العاصمة عمان وتجري المزيد من الفحوصات، ويتم تثبيت الكسر لمدة اربعة اسابيع.

‎وكان المنتخب فاز ببطولة غرب آسيا للسيدات والتي استضافتها البحرين من 7-15 كانون الثاني، محققاً اللقب للمرة الرابعة في تاريخه بعد ان جمع العلامة الكاملة بفوزه على الامارات 4-1، ولبنان 3-1، وفلسطين 3-0، والبحرين 1-0.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock