الرياضةرياضة محلية

“عمومية” المبارزة تصادق على التقريرين المالي والإداري

بلال الغلاييني

عمان – صادقت الهيئة العامة لاتحاد المبارزة، على التقريرين المالي والإداري، مثلما أقرت خطة الاتحاد التي تضمنت العديد من النشاطات والبرامج المنوعة، وذلك خلال اجتماعها السنوي العادي الذي عقدته في مقر الاتحاد برئاسة د. خالد العطيات، وحضور ممثل اللجنة الأولمبية الأردنية أحمد البيطار.
وأكد العطيات، على النجاحات الكبيرة التي حققتها رياضة المبارزة في الفترة الماضية، وما تحصلت عليه المنتخبات الوطنية كافة من نتائج إيجابية وطموحة، والتي وضعتها في مقدمة المنتخبات العربية، مثلما أشار إلى النتائج القوية التي حصل عليها لاعبو المنتخبات الوطنية في منافسات الدوري الآسيوي التي أقيمت في العديد من الدول، شاكرا الدور الكبير والمميز الذي قام به لاعبو المنتخبات الوطنية والمدربون والإداريون، والذي مكن المنتخبات الوطنية من تحقيق النتائج والإنجازات اللافتة.
يذكر أن اتحاد المبارزة، يحرص على مشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية ولمختلف الفئات العمرية، في سلسلة منافسات الدوري الآسيوي التي جرت في العديد من الدول الآسيوية، والتي شهدت تحقيق نتائج مميزة دلت على التطور الكبير الذي أصاب هذه الرياضة.
ويشارك عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية في لقاءات الدوري الآسيوي وبطولة هونغ كونغ الدولية المقامة حاليا في هونغ كونغ، وشهدت تفوق اللاعب قصي حبوب الذي تمكن من تحقيق المركز الثالث في الدوري الآسيوي والحصول على الميدالية البرونزية بين 30 لاعبا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock