آخر الأخبار الرياضة

“عمومية اليد” تصادق على التقريرين المالي والإداري

بلال الغلاييني

عمان- صادقت الهيئة العامة لاتحاد كرة اليد على التقرير الإداري، وعلى البيانات المالية الختامية للعام 2018، وعلى المحضر السابق للهيئة العامة، وذلك خلال اجتماعها السنوي العادي الذي عقد أمس في مقر الاتحاد بصالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وترأسه رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي، وبحضور مندوب اللجنة الأولمبية أحمد البيطار، الى جانب حضور 22 عضوا من أصل 27.
وأكد د. المنسي، نجاح الاتحاد في إنجاز برامجه ونشاطاته كافة التي أقامها في العام 2018، والتي تحققت بفضل تعاون أركان اللعبة كافة، موضحا أن الاتحاد ماض في تأدية رسالته من خلال إقامة النشاطات التي تتركز على البطولات المحلية للفئات العمرية كافة، والبطولات الخاصة بفرق الرجال والسيدات، الى جانب تجميع المنتخبات الوطنية للناشئين والشباب في الوقت الحالي ودفعها للمشاركة في البطولات المقبلة، مثلما شدد على أهمية مشروع مراكز الواعدين باعتبارها الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها الاتحاد في تطوير ونشر اللعبة.
التقرير الإداري الذي تلاه أمين السر د. زين العابدين بني هاني، اشتمل على النشاطات التي أقامها الاتحاد كافة، وهي بطولات الكبار (دوري الدرجة الأولى، كأس الأردن، دوري السيدات، دوري أندية الدرجة الثانية ومباراة كأس السوبر)، والبطولات الخاصة بفرق الفئات العمرية التي أقيمت على مدار العام، وحققت جميع هذه البطولات نجاحات كبيرة، الى جانب استضافة الاتحاد البطولة الآسيوية للناشئين وبطولة غرب آسيا الثانية للسيدات، علاوة على إقامة الدورات التدريبية والدورات الخاصة بالحكام والمراقبين.
وشهد الاجتماع نقاشات واسعة انصبت جميعها لمصلحة اللعبة وضرورة مواصلة الاتحاد الاهتمام بفرق الفئات العمرية ومشروع مراكز الواعدين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock