آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“عمّان الأهلية” تدعم مشاركة السلط في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي

بلال الغلاييني

عمان – قدمت جامعة عمان الأهلية تبرعا ماديا مجزيا لنادي السلط بلغ 50 ألف دينار، دعما منها لتأمين مشاركة إيجابية للفريق في مشواره ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يخوض الفريق يوم 21 أيلول (سبتمبر) الحالي مواجهة مصيرية وحاسمة أمام فريق الكويت الكويتي على أرض الأخير، ضمن لقاءات الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا.
وجاء تبرع جامعة عمان الأهلية من خلال رئيس مجلس إدارتها د. ماهر الحوراني، في الوقت المناسب، وفي الوقت الذي كانت فيه إدارة النادي تطرق كافة الأبواب لتأمين المبلغ الذي يضمن تواجد الفريق في هذه المباراة المهمة، والتي ينتظرها الشارع الرياضي بفارغ الصبر، نظرا للضائقة المالية التي يمر بها نادي السلط كبقية الأندية.
وقال رئيس نادي السلط خالد عربيات: “ترجمت جامعة عمان الأهلية من خلال رئيس مجلس إدارتها د. ماهر الحوراني الشراكة الحقيقية بين القطاعين الخاص والرياضي، حيث تعتبر هذه الجامعة من أكبر الداعمين للنادي، وهي فعلا صرح أكاديمي كبير نفخر ونعتز به، وهذا يدل على حرص الجامعة على الدعم الكبير الذي تقدمه للهيئات الأهلية في مدينة السلط، ومن هنا وباسم جماهير وأهالي مدينة السلط نقدم الشكر والتقدير لجامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها د. الحوراني وإلى رئيس الجامعة د. ساري حمدان، وإلى كافة العاملين فيها أتقدم بجزيل الشكر والتقدير إليهم جميعا على هذه الوقفة الكبيرة، والتي ستبقى خالدة في قلوبنا”.
وعبرت جماهير نادي السلط عن فرحتها الكبيرة عند تلقيها هذا الخبر، وثمنت الدور الكبير والمميز الذي تقوم به جامعة عمان الأهلية في دعم نادي السلط وتأمين مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، خصوصا وأن نادي السلط بقي الممثل الوحيد عن الأردن في هذه البطولة.
وشكل هذا التبرع حافزا قويا أمام أسرة النادي والأجهزة التدريبية والإدارية واللاعبين، لمواصلة تقديم المستويات القوية في مشاركات الفريق في دوري أندية المحترفين، حيث ينافس السلط بكل قوة على لقب الدوري، وهو الفريق الوحيد في الدور الذي حافظ على سجله خاليا من الخسارة لغاية الآن، في الوقت الذي تبدو فيه الفرصة مواتية أمام نجوم الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في طولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وكانت “الغد” قد انفردت قبل أيام بنشر خبر عن توجه إدارة نادي السلط بالاعتذار عن خوض الفريق مباراته المقررة أمام فريق الكويت الكويتي، بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها النادي، حسب ما أعلنته إدارة النادي، بيد أن تبرع جامعة عمان الأهلية سهّل من مهمة الفريق وتواجده في هذه المباراة المهمة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock