أخبار محليةاقتصاد

“عمّان روتانا” ينفذ مبادرة “تطوعي تنميتي” في وادي السير

عمان – الغد – ضمن برامج استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للفندق والهادفة إلى المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع المحلي، نفذ فندق عمان روتانا، مبادرة “تطوعي تنميتي” في منطقة وادي السير – عراق الأمير.
وشملت المبادرة التي نفذها عدد من موظفي الفندق بالتعاون مع قسم المسؤولية المجتمعية في مديرية الاتصال بوزارة التنمية الاجتماعية، وبالتنسيق مع مديرية تنمية وادي السير ومديرية التربية والتعليم للواء وادي السير طلاء 5 غرف صفية في مدرسة عراق الأمير في وادي السير، بهدف تحسين البيئة المدرسية والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي في المنطقة.
وقال مدير عام فندق عمّان روتانا، عطية حمارنة: “أن تنفيذ الفندق لهذه المبادرة يندرج في إطار برامج مسؤوليته الاجتماعية الهادفة إلى تعزيز دوره في الخدمة المجتمعية عبر مشاركته في عدد من الأنشطة والفعاليات التطوعية والخيرية”.
وشدد حمارنة، على أهمية تحسين البيئة المدرسية للطلبة والتي تعد من العناصر الأساسية في العملية التعليمية، لافتا إلى أن توفير بيئة مدرسية ملائمة تعمل على تحفيز الإبداع والابتكار لدى الطلبة من خلال رفد البنى التحتية للمدارس وتحديث مرافقها.
كما اثنت مديرة تنمية وادي السير السيدة دلال خلفيات على دور مثل هذه المبادرات في تنمية المجتمع وتحقيق الذات للأفراد المشاركين، فيها مؤكدة على أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص لخدمة المجتمعات المحلية.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1793.78 0.11%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock