رياضة محلية

عودة الدوليين لتمارين برشلونة

برشلونة – انضم اللاعبون الدوليون أول من أمس إلى مران فريق برشلونة، بطل الدوري الإسباني، وسط حفاوة كبيرة بتواجد النجم البرازيلي نيمار، وترقب لرحيل سيسك فابريغاس إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ووصل نيمار صباح أول من أمس إلى المدينة الكتالونية متوجها الى منزله الجديد القريب من ملعب “كامب نو”، وقد أشرفت على تجهيز المسكن والدته نادين وشقيقته رفايلا، فيما توجه اللاعب برفقة مواطنه داني ألفيش إلى النادي في الساعة التاسعة.
وخضع نجم السيليساو لبعض الفحوص الطبية، قبل أن يلتقي بزملائه الجدد بالبرسا لخوض مران في الساعة السابعة مساء، حظي بتغطية اعلامية لمدة 15 دقيقة. واستدعي للتدريب كل من فيكتور فالديز وتشافي هرنانديز وجيرار بيكيه وكارليس بويول وجوردي ألبا وأندريس إنييستا وبدرو رودريغيز وسيسك فابريغاس، نجوم منتخب إسبانيا الذين أنهوا عطلتهم الصيفية بعد خسارة نهائي كأس القارات امام منتخب نيمار. ويتهيأ الفريق للوداع المحتمل لفابريغاس، مع اصرار ديفيد مويز مدرب مان يونايتد على ضمه هذا الصيف، حيث ارتفعت قيمة العرض الى 40 مليون يورو، رغم تأكيدات النادي الكاتالوني على رفض بيع اللاعب. وأغرى مويز فابريغاس بمنحه مكان ثابت في التشكيل الأساسي، بجانب ضعف الراتب الذي يجنيه في برشلونة.
وسيقود المدرب الأرجنتيني الجديد خيراردو “تاتا” مارتينو التدريبات اليوم الثلاثاء قبل سفر الفريق إلى غدانسك لخوض ثالث مباراة ودية هذا الصيف أمام ليخيا البولندي. -(إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock