أخبار النجوم

عودة منتظرة لمنير وحسن خلال أسبوعين وإشادة فيصلاوية بالخوالدة ومحترف يبحث عن “زوجة المستقبل”

خالد الخطاطبة

عمان–  نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
السعودي مجرشي يعتزم الزواج من أردنية
يعتزم المحترف السعودي في صفوف فريق الحسين إربد لكرة القدم سعود مجرشي، الارتباط بفتاة أردنية من خلال إعلان عقد زواجه، في حال واصلت الامور سيرها بالشكل المناسب.
وفي رده على استفسارات “الغد” أكد مجرشي صحة الخبر، مشيرا إلى انه قطع شوطا في هذا الموضوع، بانتظار مواصلة بعض الاجراءات لمعرفة القرار النهائي، ومن ثم التوجه الى السعودية لإحضار والديه لإتمام الموضوع بشكل رسمي، متمنيا ان يوفق في هذه الخطوة الفاصلة في حياته.
وكان عقد مجرشي قد انتهى مع الحسين إربد أول من أمس، بانتظار تسلمه لمستحقاته المالية قبل المغادرة الى السعودية اليوم او غدا، ومن ثم تحديد الخطوة التالية، علما ان اللاعب السعودي تلقى عرضين من ناديين محليين.
يشار إلى ان مجرشي عرف عنه التزامه وانضباطه خلال رحلة احترافه في صفوف نادي الحسين إربد، مما جعله محببا لدى اللاعبين وإدارة النادي.
محمد منير يعود لمداعبة الكرة
أعلن اللاعب محمد منير انه سيعود لمداعبة الكرة خلال المنافسات في غضون الأسبوعين المقبلين، بعد ان قطعت مراحل تأهيله شوطا طويلا باشراف البرازيلي مانويل.
واشار اللاعب في تصريح لـ”الغد” إلى انه تعافى من عملية الغضروف التي اجراها في عمان، عقب اصابة تعرض لها اثناء احترافه في صفوف تشرين السوري، مشيرا إلى انه باشر تدريبات الهرولة والكرات، بانتظار الدخول في تمارين المنافسات.
يذكر أن منير لا يلتزم حاليا بعقد مع أي ناد، مع الإشارة إلى أنباء عن رغبة الفيصلي في مفاتحته قريبا لمعرفة رأيه في العودة للعب في صفوف “الأزرق”.
حارس الفيصلي الخوالدة
 يحظى بالإشادة
تفاجأ جمهور فريق الفيصلي لكرة القدم اثناء مباراة فريقه امام النصر الكويتي أول من أمس، بتواجد الحارس زبن الخوالدة لحماية عرين الفيصلي بدلا من لؤي العمايرة.
ولدى الاستفسار عن السبب، تبين ان الجهاز الفني للفيصلي فضل اشراك الخوالدة على العمايرة في هذه المباراة المهمة، وذلك من منطلق منح الفرصة للحارس الواعد في مباراة خارجية، اضافة إلى تألقه في التمارين الاخيرة، مما دفع الجهاز الفني لاشراكه في تلك المباراة.
وحظي زبن الخوالدة عقب نهاية المباراة باشادة زملائه ووفد الفريق، بعد الأداء الجيد الذي قدمه مقارنة بخبرته.
يشار إلى أن الحارس الواعد يحظى بتشجيع ودعم كبيرين من قبل لؤي العمايرة، الذي يحرص على رفع معنويات زبن في جميع الاحوال والظروف، وذلك لإقحامه تدريجيا في المنافسات، وبالتالي مساعدته في الدفاع عن عرين الفيصلي.
مفاوضات الوحدات وجوناثان تنتظر التفاصيل المالية
ينتظر المدرب الانجليزي جوناثان هيل الدخول في مفاوضات مالية مع نادي الوحدات، لاستكمال مناقشات ضم المدرب الانجليزي لصفوف الوحدات للإشراف على قطاع الناشئين في النادي.
ووفق وكيل اعمال المدرب الانجليزي الذي ينتهي عقده مع اتحاد الكرة خلال تموز (يوليو) المقبل، فإن ادارة الوحدات خاطبته لمفاتحة جوناثان للاشراف على تدريب الناشئين في النادي، حيث أبدى المدرب الانجليزي اعتزازه بالعمل في ناد بحجم الوحدات، مشيرا إلى ان الطرفين لم يخوضا في التفاصيل المالية التي تعتبر المرحلة الأصعب في المفاوضات.
قنديل مكان كاسياس
اثناء متابعة نجوم الكرة المحلية لمباراة ريال مدريد وبرشلونة التي جرت اول من أمس، ارتفعت اصوات مشجعي برشلونة وهم يناكفون مشجعي الريال، خاصة في السهرة الرياضية التي شارك بها نجوم الكرة المحلية في متنزه عمان القومي، كبادرة من دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الامانة.
المناكفات وصلت إلى حد قيام مشجعي برشلونة بتقديم عرض لمشجعي ريال تمثل في إعارتهم حارس مرمى الوحدات محمود قنديل لحراسة مرمى الريال بدلا من كاسياس، الامر الذي اثار غضب مشجعي الفريق الملكي.
كما عرض النجوم المشجعون لبرشلونة تزويد مشجعي الريال بدواء “مميع للدم” خوفا من الازمات القلبية.
ابرز مشجعي برشلونة في الجلسة كان محمود شلباية وسلامة عيد ومحمود قنديل وجهاد عبدالمنعم وعماد الزغل وخالد الاسطة، فيما برز في تشجيع الريال بشكل متعصب كل من مدير دائرة المرافق الرياضية والترفيهية في الأمانة المهندس ناصر البطاينة واللاعب المعتزل فيصل ابراهيم وعدنان عوض ومحمد خير وغيرهم من النجوم.
إصابة حسن بسيطة
كشف التشخيص الطبي الذي خضع له اللاعب حسن عبدالفتاح في عمان أول من أمس، اصابته باستطاله في الرباط الداخلي، مما يعني عدم خطورة اصابته التي جاءت بعيدا عن الرباط الصليبي والاربطة المؤثرة في الركبة.
وابلغ الطبيب المعالج اللاعب بأنه سيكون قادرا على العودة للمنافسات في غضون اسبوعين فقط، في ظل بساطة الاصابة التي تعرض لها حسن خلال مباراة فريقه الكويت امام الوحدات بالكأس الآسيوية.
وبدأ عبدالفتاح برنامجا علاجيا باشراف الطبيب المعالج اضافة إلى مدرب اللياقة في المنتخب مانويل، تمهيدا للعودة إلى المباريات خلال اسبوعين.
يشار إلى ان اللاعب عبدالفتاح فسخ عقده مع الكويت بسبب الاصابة التي جاءت في ظل اقتراب انتهاء العقد الرسمي المبرم بين اللاعب وناديه الكويت.

كواليس النجوم

• لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم توزعوا أثناء تواجدهم في الكويت إلى مجموعتين لحضور مباراة فريقي ريال مدريد وبرشلونة أول من أمس… مجموعة اختارات متابعة المباراة في الفندق، بينما حرصت المجموعة الثانية على حضور المباراة في «كوفي شوب» برفقة لاعب الفريق السابق محمد نعيم، الذي حضر الى الفندق لاصطحاب مجموعة اللاعبين لحضور المباراة في الخارج… فريق الفيصلي عاد الى عمان أمس الخميس مكللا بالفوز على فريق النصر الكويتي بالكأس الآسيوية.
• المعالج في نادي الحسين إربد أيمن أبو دلو، ابلغ “الغد” بأن هناك مفاوضات لانتقاله للعمل في نادي الفيصلي السعودي، مشيرا إلى أن المفاوضات لم تكتمل حتى الآن بسبب شح المبلغ المالي المعروض والبالغ 1400 دينار أردني… أبو دلو أشار إلى أنه طلب منحه راتبا شهريا مقداره 3 آلاف دينار للانتقال إلى الفيصلي السعودي.
• لاعبو وإداريو الجزيرة امجد الشعيبي واشرف شتات وعامر عدس وامجد أبو طعيمة، يعودون من رحلة أداء مناسك العمرة يوم الاثنين المقبل، بعد ان يتوجهوا اليوم إلى المدينة المنورة.
• مفاوضات واتفاقات سرية بدأت تجري بين أندية ولاعبين، للانتقال الى صفوف تلك الفرق في الموسم المقبل.. نجم في فريق ممتاز يقود مشوار المفاوضات مع لاعبين اثنين في ناديين مختلفين.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock