كرة القدم

عودة ميسي إلى صفوف الأرجنتين واستمرار غياب تيفيز

بوينوس ايرس – عاد قائد المنتتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الـ”البيسيليستي” بعدما وجه له المدرب خيراردو مارتينو الدعوة لمواجهة البرازيل وهونغ كونغ وديا الشهر المقبل، فيما استمر غياب مهاجم يوفنتوس الايطالي كارلوس تيفيز.
ويعود نجم برشلونة الاسباني إلى صفوف منتخب بلاده بعدما غاب عن المباراة الدولية الأخيرة امام المانيا (4-2) بسبب الاصابة.
في المقابل، لم يوجه مارتينو الدعوة إلى تيفيز على الرغم من أن وسائل الاعلام المحلية أكدت سابقا عودته الوشيكة وهو الذي لم يتم استدعاؤه منذ 3 أعوام.
وكان مارتينو اكد الاسبوع الماضي ان تيفيز المبعد من قبل سلفه اليخاندرو سابيلا سيكون من ضمن المنافسين على مركز رأس الحربة على غرار سيرخيو اغويرو وغونزالو هيغواين.
التشكيلة الكاملة
– لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (سمبدوريا الايطالي) وناهويل غوزمان (تيغري)
– للدفاع: ماتيو موساتشيو (فياريال الاسباني) وبابلو زاباليتا ومارتن ديميشيليس (مانشستر سيتي الانجليزي) وماركوس روخو (ماشسنر يونايتد الانجليزي) وسانتياغو فيرجيني (سندرلاند الانجليزي) وفيديريكو فرنانديز (سوانسي سيتي الانجليزي)
– للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الاسباني) ولوكاس بيليا (لاتسيو الايطالي) وخافيير باستوري (باريس سان جرمان الفرنسي) وروبرتو بيريرا (يوفنتوس الايطالي) وانخل دي ماريا (مانشستر يونايتد) وإريك لاميلا (توتنهام الانجليزي) وأنزو بيريز ونيكولاس غايتان (بنفيكا البرتغالي)
– للهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة) وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) وغونزالو هيغواين (نابولي الايطالي) -(أ ف ب)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock