رياضة محلية

غاسكوين يسافر للولايات المتحدة ضمن مساعيه للتخلص من إدمان الكحول

لندن– قالت الشركة التي تدير أعمال لاعب وسط انجلترا السابق بول غاسكوين، إنه سيتلقى العلاج في الولايات المتحدة التي اختار “بإرادته” السفر إليها بعد أن منيت محاولاته للتخلص من إدمان الخمر بانتكاسة.
وأضافت شركة جيم بلان سولوشنز في بيان “شعر بول بتأثر بالغ للعروض الكريمة التي قدمت لمساعدته خلال الأيام القليلة الماضية”، مضيفة أن اللاعب يعاني بالفعل من إدمان الخمر، وقال البيان “لديه دافع كبير ليفهم ويسيطر من خلال الإرشاد على مشكلته مع الإدمان”.
ولم تقدم الشركة تفاصيل بشأن العيادة التي سافر إليها، وكان تيري بيكر وكيل أعمال غاسكوين (45 عاما) قال الأحد الماضي إن اللاعب بحاجة “لمساعدة عاجلة”، داعيا رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في انجلترا للتدخل.
وقال تيلور لراديو “فايف لايف” التابع لهيئة الإذاعة البريطانية “يبدو أنه بحاجة الى الرعاية لمدة 24 ساعة في الوقت الحالي، يبدو كما لو أنه يحتاج إلى وجود شخص بجانبه طوال الوقت ليضمن رعايته بحيث لا يرتكب أي حماقة”.
وقال تيلور إنه تحدث إلى غاسكوين بعد أن دفعت رابطة اللاعبين المحترفين مبلغا للاعب توتنهام هوتسبير ولاتسيو ورينجرز السابق لحضور برنامج تأهيلي لعلاجه من ادمان الخمر في عيادة معروفة بالنسبة للرياضيين، وأضاف “تحدثت الى بول في مطلع هذا الاسبوع وقال إن هذا يمثل مجرد هفوة. الأمر يرجع له. لا نريد أن تتحول هذه الى مأساة مماثلة لمأساة جورج بيست”.
وتوفي بيست لاعب مانشستر يونايتد السابق العام 2005 عقب صراع طويل للتخلص من ادمان الخمر.  – (رويترز)

انتخابات 2020
17 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock