رياضة عربية وعالمية

غالي يقترب من العودة الى الاهلي وازمة بين الحضري والاسماعيلي

القاهرة– اقترب لاعب النصر السعودي ومنتخب مصر لكرة القدم حسام غالي من العودة الى صفوف ناديه القديم الاهلي بعد ان وصلت العلاقة بينه وبين الفريق السعودي الى طريق مسدود عقب عودته مرة اخرى الى الملاعب عقب تبرأته من تعاطي المنشطات.


وتجددت الخلافات بين اللاعب والنصر نتيجة عدم صرف مستحقات غالي وحالة الهجوم التي صاحبت اتهامه بتعاطي المنشطات الامر الذي دفع البعض الى المطالبة بتغريمه نتيجة الضرر الذي وقع على النادي بابتعاده عن صفوف الفريق وهو الامر الذي اثر في اللاعب الذي كان يتوقع وقوف النادي الى جانبه في ظل التهم المنسوبة اليه.


وكان غالي انتقل الى النصر قادما من توتنهام الانكليزي بعقد مدته ثلاث سنوات بدأت بالموسم الحالي.


وقد يصل العرض المقدم من الاهلي الى مليون يورو لشراء عقد اللاعب الامر الذي قد يتيح له العودة الى ناديه القديم.


في المقابل، بات اقرب الراحلين عن صفوف الاهلي مدافعه الايمن احمد علي ومهاجمه هاني العجيزي والليبيري فرانسيس بحسب التقرير السري المقدم من الجهاز الفني للفريق.


ويعكف مسؤول التسويق في الاهلي عدلي القيعي على البحث عن هداف للفريق لسد العجز الذي قد يخلفه رحيل عماد متعب هداف الفريق الذي باتت آماله في البقاء ضعيفة للغاية، كما يبحث النادي عن مدافع ايسر بجوار سيد معوض والانغولي جيلبيرتو الذي تجددت اصابته كثيرا حتى اصبح قاب قوسين او ادني من الرحيل.


من جهة أخرى، اعرب حارس مرمى الاسماعيلي والمنتخب المصري عصام الحضري عن غضبه الشديد بعد قرار لجنة شؤون اللاعبين بأحقيته في الحصول على 110 آلاف جنيه فقط من جملة مستحقاته التي طالب بهامن النادي الاسماعيلي وهي 750 ألف جنيه كما ينص العقد المبرم بين اللاعب والنادي.


وكان الحضري تقدم بشكوى الى لجنة شؤون اللاعبين يطالب فيها بمستحقاته وامتنع بعدها عن التدريب الامر الذي ادى الى فرض عقوبة مالية عليه حسب لائحة الفريق بخصم جزء كبير من مستحقاته ليتقلص المبلع من 750 ألف الى 110 ألف اي 640 الف جنيه حسب تصريح صلاح رمضان نائب رئيس لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock