غدا آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف بديوان الخدمة

ديوان المحاسبة-(أرشيفية)
ديوان المحاسبة-(أرشيفية)

عبدالله الربيحات

عمان - أعلن ديوان الخدمة المدنية أن نهاية دوام غد، آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف لخريجي البكالوريوس والدبلوم، استعداداً لإصدار الكشف التنافسي للعام 2015 نهاية حزيران (يونيو) المقبل، والذي سيعتمد لملء الوظائف الحكومية الشاغرة، بحسب رئيس الديوان خلف الهميسات.
وبين الهميسات امس ان وقف استقبال الطلبات، خطوة أولية لإصدار كشف 2015، حتى يتمكن الديوان من إدخال الطلبات الجديدة والتغييرات التي حصلت على السابقة، مثل إضافة مؤهل علمي جديد أو نقل مكان الإقامة، حيث سيعتمد قاعدة بيانات دائرة الأحوال المدنية، لتحديد مكان إقامة أصحاب الطلبات، وشطب المعينين العام الماضي والمستنكفين والعاملين في مؤسسات القطاع العسكري والبلديات والجامعات الرسمية وغيرها من المؤسسات، التي نصت المادة (6) من تعليمات الاختيار والتعيين على استثنائهم من المنافسة من هذا الكشف.
واضاف: ان هناك فترة زمنية سيتم تحديدها لعرض الكشف التنافسي التجريبي لعام 2015 حتى يتاح لأصحاب الطلبات تدقيق معلوماتهم مثل المؤهل العلمي والتخصص ومكان الإقامة وسنة التخرج وسنة تقديم الطلب ومعدل المؤهل العلمي والثانوية العامة ورقم الهاتف، بحيث يتم ارسال الملاحظات من خلال موقع الديوان الالكتروني ليصار إلى تدقيقها واعتمادها في حال تم التأكد منها.
واكد الهميسات أن الديوان سيعلن لاحقا عن موعد استئناف استقبال الطلبات بعد إصدار كشف 2015.
إلى ذلك، أعلن الديوان على موقعه الالكتروني http://www.csb.gov.jo أسماء الناجحين في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم بالتربية الذي عقد بتاريخ الحادي والعشرين من شهر آذار (مارس) الماضي.
وبلغ عدد الناجحين في الامتحان التنافسي لإشغال وظيفة معلم لوزارة التربية والتعليم في تخصص اللغة الانجليزية 49 مترشحا والرياضيات 30 مترشحا.

اضافة اعلان

[email protected]

@abdallahalrbeih