آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

غريزمان ينضم إلى تدريبات برشلونة وسواريز يكمل المران

برشلونة – انضم المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان إلى تدريبات فريقه برشلونة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ومشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا (يورو 2020).

وشهد مران برشلونة أيضا عودة كل من البرتغالي نيلسون سيميدو والفرنسي الآخر كليمو لونجليه والبرازيلي آرثر ميلو، حيث يواصل الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي الإعداد لمواجهة فالنسيا يوم السبت المقبل على ملعب (كامب نو) ضمن الجولة الرابعة من الليغا.

كما خاض الأوروغوياني لويس سواريز، العائد لتوه من الإصابة، المران كاملا مع باقي زملائه، لكنه لم يحصل بعد على الإذن الطبي بالعودة إلى الملاعب، فيما غاب مجددا عن المران الجماعي المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لايزال يواصل التعافي من الإصابة بتمزق في العضلة النعلية لساقه اليمنى، حيث سيغيب عن مواجهة “الخفافيش”، حسبما أقر اللاعب نفسه في مقابلة الخميس مع صحيفة (سبورت) الرياضية.

وسيجري برشلونة مرانا جديدا استعدادا للمواجهة التي يسعى فيها الفريق لاستعادة درب الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام أوساسونا، علما بأنه يملك في جعبته 4 نقاط فقط من 3 جولات. (إفي)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock