البلقاءالسلايدر الرئيسيمحافظات

غنيمات: استشهاد رجلي أمن وأحد المواطنين بانفجارين في البلقاء – أسماء

طلال غنيمات

 البلقاء استشهد رجلا أمن ومواطن خمسيني، اليوم الخميس، وأصيب 8 أفراد من الأجهزة الأمنية بإصابات بالغة، إثر انفجار لغمين في منطقة الكسارات “نقب الدبور” في السلط.

وبحسب مصدر أمني مسؤول لـ “الغد”، أنه أثناء التعامل مع الانفجار الأول بحضور المدعي العام والطبيب الشرعي وفريق من المختبر الجنائي وقع الانفجار الثاني.

وأشار إلى انه تم نقل المصابين إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي، وسط تواجد أمني كثيف، فيما نقلت بعد ذلك إلى المدينة الطبية في عمان.

وأضاف، أن منطقة الانفجار تشهد توجدا أمنياً مكثفاً يحيط المنطقة، لافتاً إلى أنه تم إغلاق المنطقة بالكامل.

وفاة خمسيني بانفجار لغم في السلط

وكان صباح اليوم توفي مواطن يبلغ من العمر 52 عاماً، إثر انفجار لغم بنفس المنطقة.

وقال المصدر إن الأجهزة الأمنية المعنية حضرت إلى الموقع، مشيرا إلى أن الأجهزة فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادثة.

من جهتها أعلنت وزير الدّولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات أنّه وفي تمام الساعة 11:55 من صباح اليوم الخميس الموافق 14/2/2019م تمّ الإبلاغ عن وقوع انفجار في منطقة خلاء في وادي الأزرق / محافظة البلقاء.

وأكّدت غنيمات أنّ الأجهزة الأمنيّة المختصّة توجّهت على الفور إلى موقع الحادث، حيث تبيّن وفاة المواطن (عبد الستّار محمود عبد الله الشرفا) أثناء عمله في المنطقة.

ولفتت إلى أنّه وخلال تعامل القوّة الأمنيّة المختصّة مع موقع الانفجار، وقع انفجار آخر نجم عنه استشهاد الملازم أول أحمد محمود فيّاض الجالودي من مرتّبات الأمن العام، والرقيب أول مصعب نزيه سلامة الشبلي العتوم من مرتّبات جهاز المخابرات العامّة، بالإضافة إلى إصابة (8) آخرين من مرتَّبات الأجهزة الأمنيّة.

وأكّدت غنيمات أنّ التحقيق جارٍ من الأجهزة الأمنيّة لكشف ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock