فنون

غياب النجوم ظاهرة في حفل توزيع جوائز الموسيقى الاميركية

  لوس انجليس- خرجت نجمة موسيقى البوب الاميركية ماريا كاري صفر اليدين من مهرجان جوائز الموسيقى الاميركية ولم يشفع لها نجاحها على الصعيد التجاري في الفوز بجائزة من الجوائز الثلاث التي رشحت لها.


وفاز باثنتين من الجوائز التي تم توزيعها أول من أمس كل من مغنية البوب كيلي كلاركسون وفريقا موسيقى الفانكي “بلاك ايد بيز” و”ريد هوت شيلي بيبرز” وثلاثي موسيقى الكانتري “راسكال فلاتس”.


وفي العام الماضي فازت كاري بجائزة واحدة بعد ترشيحها لاهم اربع جوائز. وفي العام 1997 خرجت من مهرجان الجوائز خالية الوفاض.


ولم تحضر كاري ولا أعضاء فريقي بيز وبيبرز الحفل لكنهم عبروا عن سعادتهم للفوز في كلمات وجهوها في بث مباشر بالقمر الصناعي. وبين الغائبين ايضا كلاركسون التي سبق لها الفوز بجوائز في مهرجان الموسيقى الاميركية مرتين.


ومن أبرز الغائبين امينيم نجم موسيقى الراب وتيم ماكجرو ونجمة موسيقى البوب الكولومبية شاكيرا.


واختير راسكال فلاتس افضل فريق لموسيقى الكانتري بينما فاز بلاك أيد بيز بجائزة احسن فريق لموسيقى “هيب هوب” وحصل ريد هوت شيلي بيبرز على جائزة افضل فريق لموسيقى بوب اند روك.


وحصل الممثل جامي فوكس على تمثال صغير جائزة افضل مغني موسيقى سول-ار اند بي. وكان فوكس فاز بجائزة اوسكار عن دوره في فيلم “راي” العام الماضي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock