آخر الأخبار الرياضةالرياضة

فاران: أنا المسؤول عن الهزيمة وحزين لأجل زملائي

مدن- قدم الفرنسي رفاييل فاران إحدى أسوأ المباريات على مدار مسيرته الاحترافية أول من أمس حين ارتكب خطأين فادحين جاء منهما هدفا فوز مانشستر سيتي على فريقه ريال مدريد 2-1، الأمر الذي دفع اللاعب لـ”المواجهة” وتحمل مسؤولية الهزيمة التي أدت لخروج الميرينغي من ثمن نهائي دوري الأبطال.
وقال فاران “أريد المواجهة لأنني المسؤول عن هذه الهزيمة. يجب أن أتحمل مسؤوليتها. حزين لأجل زملائي والمجهود الذي بذلوه لذا فإن الخسارة أنا المسؤول عنها. ظهرنا بشكل طيب، استعددنا جيدا لهذه المباراة، لكن تكلفة الأخطاء تكون فادحة للغاية في هذه المراحل”، في تصريحات أوردتها شبكة “موفيستار+”.
وأضاف “ليس لدي تفسير لهذه الأخطاء. يحدث ذلك في كرة القدم. إنها ليلة صعبة بالنسبة لي ويجب أن أتحمل مسؤوليتها. لا ينبغي التفكير بشكل مفرط فيما حدث. قدمنا كل ما لدينا على أرض الملعب ولكنك تخفق أحيانا، أخفقت اليوم وينبغي أن أتقبل ذلك. حتى حين كانت النتيجة ما تزال 1-1 كانت لدينا فرص في التأهل لكن الأمور لم تسر على ما يرام في نهاية المطاف”.
وتوجه اللاعب بالشكر لزملائه على دعمهم له رغم أخطائه؛ حيث كشف “شعرت أنني بخير خلال المباراة وربما خاطرنا بعض الشيء في البداية ودفعنا ثمن ذلك غاليا. أنا ممتن لمساندة زملائي لي، هذا الأمر لم يحدث لي كثيرا أثناء مسيرتي، لكنه يحدث. ترتكب الأخطاء بجميع النقاط في الملعب، لكن بهذه المناطق يكون الثمن باهظا”.
ومن ناحية ثانية، قال مهاجم ريال مدريد، البلجيكي إدين هازارد، إنه من الصعب تقبل الخروج من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أول من أمس. وصرح هازارد عقب المباراة من ملعب الاتحاد “ارتكبنا أخطاء نظرا للطريقة التي يلعب بها المنافس، وهذا جزء من كرة القدم، لكن هذا أمر صعب تقبله وقاس”.
وتابع لاعب تشلسي السابق “لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، كنا نستحق أكثر من ذلك، قدمنا كرة القدم التي نحبها، سجلوا هدفا ونحن أيضا”.
وأكد هازارد أن ريال مدريد “يرغب في الفوز بكل الألقاب، وخصوصا بالتشامبيونز ليغ” التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها (13 مرة).
إلى ذلك، أعرب البرازيلي رودريغو غويز عن أسفه للأخطاء التي ارتكبها فاران وكلفت فريقه هدفين، وطالب بعدم تحميل الأخير المسؤولية، مؤكدا أن فريقه “كافح حتى النهاية”.
وقال، في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة “هذا أمر طبيعي يمكن أن يحدث، من المؤسف أن يحدث بسبب رافا ولكنه لاعب كبير أفرحنا كثيرا ولا يجب تحميله كل شيء بسبب ما حدث هنا”.
وأضاف “أنا حزين للإقصاء ولكننا كافحنا حتى النهاية ومن المؤسف ألا نتأهل. لقد كان الأمر صعبا لأن السيتي فريق كبير وقوي ومن الصعب اللعب ضدهم. لقد حاولنا حتى النهاية”.
وقيم البرازيلي موسم ريال وقال “سأقيمه بتسعة وليس 10 بسبب التشامبيونز ليغ، ولكننا قدمنا موسما كبيرا”.-(أ ف ب)

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
47 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock