منوعات

“فارمسي ون” تعقد ورشة في “إدارة الصيدليات”

 عمّان- الغد- اختتم مركز فارمسي ون للتدريب والمعلومات الدوائية، ورشة عمله الثانية حول التوجهات الحديثة في إدارة الصيدليات.


وحضر ورش العمل 60 شخصا من الصيادلة والاختصاصيين في القطاع، وقامت بالاشراف على الدورة مجموعة من الاختصاصيين وبمشاركة من المؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع مشروع القطاع الخاص لصحة المرأة الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.


رئيسة شعبة رصد الآثار الجانبية للدواء في المؤسسة العامة للغذاء والدواء د. نداء بوارش أشارت خلال الورشة إلى أهمية رصد الآثار الجانبية للدواء والآلية المتبعة من قبل المؤسسة.


وتحدث رئيس قسم الرقابة الدوائية والتفتيش في المؤسسة د. تحسين العبادي عن قانون الصيادلة والدواء، لضمان أعلى درجات الجودة والدقة والمصداقية المقدمة للمرضى، في حين سلطت د. ليان الأوتي الضوء على الوسائل الحديثة المتبعة في تنظيم الأسرة ودور الصيدلاني في هذا المجال.


الرئيس التنفيذي لسلسلة صيدليات فارمسي ون د. أمجد العريان أشار إلى أن عقد مثل هذه الدورات مهم وله أثر كبير على الصيادلة، إذ تزودهم بالمعرفة والخبرة الضرورية من أجل إدارة الصيدليات بشكل حديث وبأسلوب كفؤ ودقيق. مؤكدا الاستمرار في عقد مثل هذه المحاضرات لضمان أعلى مستويات الجودة المقدمة في مجال خدمات الرعاية الصيدلانية.


ويعمل مركز فارمسي ون للتدريب والمعلومات الدوائية على تقديم وإقامة النشاطات المختلفة والممارسات الحديثة والفعالة في قطاع الصيدلة من خلال ورشات العمل والمحاضرات الشهرية الدائمة، والمشاركة بمبادرات خيرية مختلفة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock