آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

فالفيردي ينضم إلى قائمة غيابات ريال مدريد لمواجهة خيتافي

مدريد – أعلن نادي ريال مدريد أن لاعبه الأوروغوياني فيديريكو فالفيريدي يخضع للعزل منذ يوم السبت، بعد مخالطته بشكل مباشر لشخص ثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح النادي الملكي في بيان صدر اليوم الأحد أن “فيدي فالفيردي يخضع للعزل منذ يوم أمس الموافق 17 أبريل/نيسان ، بعدما خالط بشكل مباشر شخصا جاءت نتيجة اختباره إيجابية لكوفيد-19”.

وأضاف البيان أنه “على الرغم من أن نتيجة اللاعب جاءت سلبية للمرض في كافة الاختبارات التي خضع لها، لن يكون متاحا اليوم لمباراة الفريق أمام خيتافي” في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت أخر عدوى بالفيروس التاجي بين صفوف الملكي قد تم رصدها لدى قائد الفريق سرخيو راموس في 13 أبريل/نيسان الجاري في خضم تعافيه من إصابة.

ويعد فالفيردي هو عاشر لاعب تطوله تداعيات الجائحة، على الرغم من أنه يظل حتى الآن مخالطا ولم تتأكد إصابته بالمرض، بعدما تجاوز الفيروس التاجي كل من ماريانو دياز وميليتاو وكاسيميرو وإيدن هازارد ولوكا يوفيتش وناتشو فيرنانديز ورافائيل فاران إلى جانب مدرب الفريق، زين الدين زيدان.

ويعد غياب فالفيردي نبأ سيئا بالنسبة للمدرب الفرنسي، الذي يواجه بالفعل غياب العديد من لاعبيه لأسباب مختلفة، وقد دفعه ذلك لاستدعاء خمسة لاعبين من الرديف لتعويض أماكنهم. (إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock