رياضة عربية وعالمية

فالنسيا يقدم كلويفرت لوسائل الاعلام

مدن –  بعد مرور أكثر من شهر من الشكوك والريبة .. قدم نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم أخيرا مهاجمه الهولندي الجديد باتريك كلويفرت في مؤتمر صحفي امس الاثنين.


وجرى احتفال فالنسيا بتقديم كلويفرت لوسائل الاعلام بملعب النادي “استاديو ميستايا” ظهر امس . وبذلك ستنتهي قصة أحد أكثر صفقات الصيف الاسباني تعقيدا.


وكان كلويفرت قد توصل إلى اتفاق مع فالنسيا بشأن الانضمام لصفوفه قبل أكثر من شهر في أعقاب تسريحه من نادي نيوكاسل الانجليزي الذي أمضى معه موسما واحدا مخيبا للامال بالدوري الانجليزي الممتاز.


وأثناء الكشف الطبي للاعب في فالنسيا اكتشف أطباء النادي أن كلويفرت قد أجرى لتوه عملية جراحية صغيرة في ركبته. وأصرالاطباء على إجراء المزيد من الفحوصات الطبية الدقيقة في أمستردام بهولندا والتي اكتملت على نحو مرض في الاسبوع الماضي.


وانضم كلويفرت الذي تألق في صفوف برشلونة الاسباني منذ عام1998 وحتى عام 2004 إلى فالنسيا بدون مقابل مادي. ولكنه سيحصل على ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد هناك.


وقال كويكي سانشيز فلوريس مدرب فالنسيا امس “إننا سعداءبانضمام باتريك إلينا”.


وسيعمل سانشيز فلوريس الان على تقليل حجم الفريق الذي يضم40 لاعبا ليشمل نحو 25 لاعبا فقط.


وكلويفرت هو رابع لاعب ينضم إلى صفوف بلنسية خلال هذا الصيف بعد حارس المرمى خوان لويس مورا (من ليفانتي الاسباني) والمهاجمين ماريو ريجويرو وديفيد فيلا من نادييريسينج سانتاندر وسرقسطة الاسبانيين على التوالي.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
44 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock