آخر الأخبار الرياضةالرياضة

فان باستن: من المحزن جلوس زياش على الدكة

قال الدولي الهولندي السابق ماركو فان باستن إن من العيب عدم الاعتماد على الدولي المغربي حكيم زياش في مباريات فريقه تشيلسي الإنجليزي.

وعلق فان باستن في تحليله لمباراة تشيلسي وإي سي ميلان أمس في سهرة دوري أبطال أوروبا، قائلا إن زياش لا بد من منحه الثقة للعب مباريات الفريق، وهو من بين اللاعبين الذين يمتعون في الملعب، ومن المخزي أن يبقى احتياطيا طيلة هذه المدة.

وأبرز النجم الهولندي أن بسبب زياش وأمثاله من اللاعبين الموهوبين يتابع كرة القدم في التلفاز أو في الملاعب، معبرا في الوقت ذاته عن أسفه لما يتعرض له اللاعب المغربي مع الفريق اللندني.

وقال فان باستن: “لاعب مثل زياش بإمكانه اللعب في فرق كبيرة وإمتاع الجماهير بما يتوفر عليه، والأفضل أن ينتقل إلى ناد آخر يقدر قيمته الكروية”.

ويعاني الدولي المغربي من قلة التنافسية مع تشيلسي، إذ لم يجد بعد مكانة له في الفريق، رغم تغيير المدرب الألماني توماس توخيل بالإنجليزي غراهام بوتير، الذي لعب تحت إمرته لثماني دقائق فقط في مباراة سالزبورغ في الألماني في دوري الأبطال.

يشار إلى أن زياش عاد إلى صفوف المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي في مباراتي التشيلي والباراغواي الوديتين، تأهبا للمشاركة في “مونديال” قطر 2022 المقبل؛ بعدما كان سابقا قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا بسبب مشاكله مع مدرب “الأسود” السابق البوسني وحيد خاليلوزيتش.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock