آخر الأخبار الرياضة

فان دير فارت يغيب عن منتخب هولندا في المونديال بسبب الإصابة

هولندا – استبعد لويس فان غال مدرب منتخب هولندا اليوم السبت ستة لاعبين من تشكيلته المبدئية معلنا التشكيلة النهائية للفريق المؤلفة من 23 لاعبا لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل قبل ساعات من مباراة الفريق الودية الدولية أمام غانا في روتردام.

وكانت المفاجأة الوحيدة هي الإبقاء على قلب الدفاع تيرينس كونجولو (20 عاما) ضمن التشكيلة النهائية على الرغم من استبداله بين الشوطين في مباراة هولندا الودية أمام الاكوادور الأسبوع الماضي بينما استبعد باتريك فان انهولت من التشكيلة على الرغم من التوقعات بان يتم اختياره كظهير أيسر احتياطي.

واستبعد فان غال حارس ايندهوفن يرون زوت واربعة من لاعبي منتخب هولندا تحت 21 عاما والذين شاركوا في معسكر الفريق التدريبي في البرتغال الاسبوع الماضي إلا أنهم يستعدون للقاء اسكتلندا في تصفيات بطولة اوروبا.

وأدى تسجيل كوينسي بروميس لثلاثة أهداف في مباراة الأربعاء الماضي لاثارة تكهنات وسائل الإعلام الهولندية بانه قد يتم اختياره الا انه جرى استبعاده الى جانب زملائه جان بول بويتيوس و كريم رقيق وتوني فيلينا.

كما تم استبعاد المخضرم رفائيل فان دير فارت من التشكيلة يوم الاربعاء الماضي عقب اصابته في ربلة الساق خلال معسكر البرتغال.

وشملت التشكيلة النهائية لخوض كأس العالم بالبرازيل أربعة لاعبين خاضوا اخر نسختين لكأس العالم في المانيا وجنوب أفريقيا وهم ديرك كاوت وارين روبن وفيسلي سنايدر وروبن فان بيرسي.

كما لعب نايجل دي يونج وكلاس يان هنتيلار وميشيل فورم ضمن تشكيلة الفريق في كأس العالم 2010 والتي انهتها هولندا في مركز وصيفة البطلة اسبانيا.

وستستهل هولندا مشوارها في النهائيات امام غريمتها اسبانيا في مدينة سلفادور في الثالث عشر من يونيو حزيران المقبل ضمن المجموعة الثانية ثم ستلاقي استراليا ومن بعدها تشيلي.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى

 يسبر سيلسن (اياكس) تيم كرول (نيوكاسل يونايتد) ميشيل فورم (سوانزي سيتي).

خط الدفاع

دالي بليند ويويل فيلتمان (اياكس) ستيفان دي فري وداريل يانمات وتيرينس كونجولو وبرونو مارتنز إندي (فينوورد) بول فرهاخ (اوجسبورج) رون فلار (استون فيلا).

خط الوسط

 يوردي كلاسي (فينوورد) يوناتان دي جوشمان (سوانزي سيتي) نايجل دي يونج (ميلانو) ليروي فير (نوريتش سيتي) ارين روبن (بايرن ميونيخ) فيسلي سنايدر (غلطة سراي) جورجينيو فاينالدم (ايندهوفن).

خط الهجوم

ممفيس ديباي (ايندهوفن) كلاس يان هنتيلار (شالكه) ديرك كاوت (فناربخشه) جريمين لينس (دينامو كييف) روبن فان بيرسي (مانشستر يونايتد)

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock