شركات وأعمال

“فاير آي” تطلق حلولا جديدة للأمن السيبراني

دبي- أطلقت شركة “فاير آي”، شركة الأمن التي تعتمد على المعلومات الاستقصائية والبيانات، بنية ابتكار جديدة يعتمدها حل “فاير آي لأمن النهاية الطرفية” (FireEye® Endpoint Security)، بما في ذلك توافر العديد من الوحدات الجديدة للحماية والتحقيق والاستجابة. ومن خلال هذا النهج، تمكن “فاير آي” المؤسسات من نشر واعتماد ميزات جديدة ومتقدمة بطريقة فعالة.
وتحدث ميشيل سالفادو، نائب رئيس قسم الهندسة ومدير عام الطرفية لدى “فاير آي”، قائلاً: “إن المعدل الذي تظهر به التهديدات الجديدة يفوق سرعة الاستجابة. حيث تقليدياً، كان الوقت الذي تستغرقه وحدات الأمن السيبراني، للاستجابة والرد على الهجمات بالإضافة إلى إنشاء واختبار ونشر ميزات جديدة، طويلا للغاية. ولكن من خلال إطار عملنا الجديد، تُقدم “فاير آي” تحولاً هاماً في نشر واعتماد الميزات الجديدة، حيث أصبح بالإمكان الآن إنشاء ونشر وحدات الحماية والاستقصاء والاستجابة المخصصة هذه في غضون أيام فقط – مقابل عدة أشهر- وذلك استجابةً للتغيرات التي يشهدها واقع الأمن السيبراني”.
على عكس موردي أمان الأجهزة الطرفية التقليديين الذين يوفرون حلولاً واحدة مناسبة لجميع العملاء، تم تصميم حل “فاير آي لأمن النهاية الطرفية” لتوفير دفاع شامل باستخدام وحدات حماية قابلة للتخصيص بالكامل. ويتم دعم الوحدة من قبل المستجيبين الرائدين الأوائل والمتواجدين في الخطوط الأمامية من وحدة “مانديانت” (Mandiant)، لحظر البرامج الضارة والتي تستغل الجهاز الطرفي، واكتشاف الهجمات المتقدمة، وتوفير أدوات وتقنيات الاستجابة التي تناسب المخاطر الفريدة التي تواجهها المؤسسة والوضع الأمني لها.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1588.99 0.17%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock