شركات وأعمال

فايزر تعين باتريك فان دير لو في منصب الرئيس الإقليمي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط


دبي-أعلنت شركة فايزر عن تعيين باتريك فان دير لو في منصب الرئيس الإقليمي للشركة في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط. ولباتريك خبرة تزيد على 20 عاماً في شركة فايزر شغل خلالها مناصب قياديةً وتولى العديد من المسؤوليات وحقق نجاحات متعددةً في مختلف المناطق. وسيتولى باتريك من منصبه الجديد إدارة العمليات التجارية وجلب أحدث الاكتشافات العلمية الهامة في مجالات اللقاح وعلم الأورام والأمراض النادرة والطب الباطني والمستشفيات ومجال الالتهاب والمناعة للمنطقة.
وفي إطار تعليقه على تولي منصبه الجديد، قال باتريك: “بعد إنجازاتنا الاستثنائية لهذا العام، أشعر بالفخر والامتنان لكوني جزءاً من شركة فايزر أكثر من أي وقتٍ مضى، فقد أبرزت الأزمة العالمية أهدافنا وعززت التزامنا بخدمة المرضى والمجتمعات في مختلف أنحاء العالم. وتُعدّ منطقة أفريقيا والشرق الأوسط مركزاً لأبرز الأسواق العالمية متسارعة النمو والتي تتميز بطلبٍ متزايدٍ على الخدمات والعلاجات الصحيّة المبتكرة. كما أبدت المنطقة مرونةً ملحوظةً في ظل هذه الأزمة بفضل قياداتها الحكيمة وسياساتها السليمة”.
وأضاف باتريك: ” “تعمل فايزر منذ أكثر من 60 عاماً في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، وأتطلع قُدماً لمواصلة مسيرة الشركة في المنطقة وترسيخ نجاحاتها في تلبية احتياجات المرضى، وسيبقى التعاون مع موظفينا أولويتي القصوى لضمان توافر ادويتنا في مختلف المجالات العلاجية والاستراتيجية التي نعمل بها. كما سنسعى لزيادة التعاون مع المختصين الطبيين والمجتمعات والحكومات بهدف تغيير حياة ملايين الأشخاص وحمايتهم من المخاطر الصحية المستقبلية”.
ولطالما تميّز باتريك بشغفه في قطاع الرعاية الصحيّة وصناعة الأدوية منذ بداية مسيرته المهنية، حيث عمل في إدارة بعض أكبر القطاعات العلاجية التابعة لفايزر في أمراض القلب والأوعية الدموية وعلم الأعصاب على نطاقٍ عالمي، كما قاد جهود تطوير الأعمال التجارية لتسويق أكثر من 500 جزيئة دوائية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock