شركات وأعمال

“فاين” الصحية القابضة تطلق مبادرة “زراعة مائة شجرة”


عمان- احتفالاً بمئوية المملكة، أطلقت مجموعة “فاين” الصحية القابضة؛ إحدى المجموعات الرائدة عالمياً في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الوقاية ضد الجراثيم، مبادرة “زراعة مائة شجرة”.
وجاءت زراعة مائة شجرة في دلالة على عمر الدولة وعلى مسيرة تطورها من حيث النمو والعطاء كالأشجار، كما أنها جاءت لما يرمز له التشجير من استدامة، وهو ما يتناغم مع استراتيجية ومعايير المجموعة للاستدامة خاصة في الحفاظ على الموارد الطبيعية وتقليل الأثر البيئي لعملياتها الإنتاجية، والتي تعد السبب الأساسي لتعاونها مع مزودين يعتمدون في إدارة الغابات على عدم التفريط بالثروة الحرجية من خلال زراعة ما يقارب 5 شجرات مقابل كل شجرة مستخدمة في هذه العمليات الإنتاجية.
وقد شهدت عملية الزراعة التي جرت في مدرسة أرينبة الشرقية للبنات ومبنى متصرفية الجيزة، مشاركة واسعة من فريق عمل المجموعة ممن تطوعوا لخدمة المجتمع المحلي في المناطق التي تحتضن مصانع المجموعة.
وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة “فاين” الصحية القابضة، غسان نقل: “نستذكر من خلال هذه المبادرة التاريخ العريق لمملكتنا الحبيبة. وتعد هذه المبادرة إحدى المبادرات التي قمنا بتنفيذها لتسليط الضوء على أهمية انخراط الجميع كل من موقعه في تجسيد قيم الانتماء والمواطنة بالقول والفعل عبر خدمة المجتمع المحلي الذي ندين له برد الجميل، الأمر الذي لطالما حرصنا عليه خلال مسيرتنا، ليس فقط من خلال منتجاتنا المبتكرة الهادفة للحفاظ على صحة أبناء المجتمع، بل وعبر دعم قضايا التنمية المستدامة بمختلف محاورها”.
ويشار إلى أن مجموعة “فاين” التي تأسست في الأردن في العام 1958، والتي تباع منتجاتها الصحية في أكثر من 80 دولة حول العالم، تؤدي أعمالها وفقاً لعدد من الركائز من أبرزها الالتزام بالريادة فيما يتعلق ببرامجها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية. وتعد هذه المبادرة جزءاً من سلسلة مبادرات “فاين” المجتمعية الخاصة بمئوية المملكة، والتي تخدم عبرها مختلف شرائح المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock