فنون

فرانك سيناترا أحدث طابع بريدي أميركي

 


نيويورك – يصدر الأسبوع المقبل طابع جديد يكرم المغني الأميركي الراحل فرانك سيناترا.


وبهذه المناسبة، ستعقد احتفالات في أول يوم لبيع الطابع في ثلاثة مواقع مألوفة للمغني والممثل المشهور، الذي ارتبط اسمه في وقت من الأوقات بعصابات المافيا.


ومن المقرر أن يستضيف رئيس هيئة البريد، آلان كيسلر، الاحتفال الأول لفرانك سيناترا، حيث تقرر أن ينضم إليه في الاحتفال كل من ابنة سيناترا، نانسي، وابنه، فرانك سيناترا جونيور، بالإضافة إلى ممثل الولاية خوسيه سيرانو، في الاحتفال الذي تستضيفه صالة غوثام في نيويورك.


وقال كيسلر في تصريح له بهذه المناسبة “كان فرانك سيناترا أول نجم ترفيه عصري في دولتنا.. كان لديه الجمال والجاذبية، الموهبة والمهارة، والإبداع والعناد والأسلوب” وفقاً للأسوشيتد برس.


ومن المقرر أيضاً أن يعقد احتفالان آخران، أحدهما في لاس فيغاس، وستنضم تينا سيناترا، الابنة الثانية للمغني، إلى مدير الخدمات البريدية، جيمس بيلبراي، في إهداء الطابع، الذي يبلغ سعره 42 سنتاً، على نافورة بيلاجيو في جادية “لاس فيغاس”.


أما الاحتفال الثالث، الذي سيقام في ولاية نيوجرسي، وتحديداً في في بهوبوكبن، موطن سيناترا، وسيحضره فرانك سيناترا الابن، إلى جانب ممثل عن ولاية نيو جيرسي.


يذكر أنه في مارس(آذار) عام 2006، تمكنت نانسي سيناترا من رؤية والدها يقف على خشبة مسرح لندن ويغني، وذلك بفضل التكنولوجيا الحديثة التي خلقت صورة إلكترونية لسيناترا.


وخلال تلك الأمسية عُرضت صور ومقاطع فيديو لسيناترا لم يسبق أن كشف عنها في السابق، حيث تم عرضها على شاشات مائلة لتخلق صورا وهمية لسيناترا على خشبة المسرح الذي غنى عليه للمرة الأولى في الخمسينيات.


وقالت نانسي سيناترا “أود تقديم الشكر لجميع من أشرفوا على هذا العمل لأنهم أعادوا السحر إلى مكانه.”

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock