شركات وأعمال

“فرتيف” تسرع استراتيجية القنوات عبر برنامج الشركاء المعزز

دبي- أعلنت شركة “فرتيف” عن إطلاقها “برنامج الشركاء المعزز من فرتيف” (VPP)، الذي يتضمن ثلاث مبادرات رئيسية تشمل: خطة التحفيز الجديدة، وبوابة الشركاء المُطوَّرة، والمحفظة المعززة، والتي تهدف إلى تأكيد التزامها بتوجيه الباعة الوسطاء والموزعين في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
يأتي هذا البرنامج كجزء من استراتيجية “فرتيف” الموسعة الهادفة إلى تمكين قاعدة شركائها المتنامية من تلبية واستباق المتطلبات الملحة للعملاء فيما يتعلق بالحوسبة الطرفية والرقمنة وغيرها من التوجهات المبتكرة في ميدان مراكز البيانات ومشهد تكنولوجيا المعلومات بشكل عام.
وخلال العام الماضي، استثمرت “فرتيف” في الأبحاث المتواصلة والمتعمقة بغية تحديد أربعة نماذج أصلية في مجال الحوسبة الطرفية إلى جانب الحالات الأكثر نُضجاً التي سيعمل الجيل الخامس 5G على تمكينها، الأمر الذي سيوفر لمنظومة شركائها فرصاً تجارية فورية تمتاز بمستويات قصوى من الوضوح.
وقال بيير هافينجا، المدير العام لدى “فرتيف” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إننا نعمل باستمرار على تعزيز محفظة قنواتنا المبتكرة ونعتقد أن هذه القناة ستكون حاسمة للسماح للشركات من جميع الأنواع والأحجام بتبني الفرص الجديدة التي تتيحها الحوسبة المتطورة وG5 والاتجاه الأوسع نحو التحول إلى الرقمنة. الشركاء هم المحرك الرئيسي لنجاحنا؛ حيث إنهم يفهمون احتياجات العملاء ويزودونهم بأفضل الحلول. لهذا السبب يوفر برنامج الشركاء والسياسات التجارية الجديدة لشركاء القنوات الدعم الكامل في بيع المنتجات المميزة”.
يعد “برنامج حوافز فرتيف” (VIP) الجديد، والمخصص لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى الركائز الأساسية لبرنامج الشركاء المعزز من “فرتيف”؛ إذ يُتيح للباعة الوسطاء المعتمدين من الفئة الفضية الحصول على نقاط إضافية بشكل تلقائي ومن ثم تحويل المكاسب إلى نقد بشكل سريع. وتشمل الحوافز أيضاً تقديم خصومات للباعة الوسطاء من الفئتين الذهبية والبلاتينية.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1900.50 0.07%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock