آخر الأخبار الرياضةالرياضة

فريج يحقق فوزه الثالث على التوالي في سباق الكارتينغ

عمان -الغد- حقق المتسابق عبدالرحمن فريج فوزه الثالث على التوالي بعد فوزه في سباق الكارتينغ الثالث – روتاكس ماكس لفئة “السينيور” الذي جرى في حلبة جوردن سبيد سنتر – طريق المطار.
وحل في المركز الثاني في السباق الذي أقيم أول من أمس، المتسابق فيصل ناشخو، وجاء في المركز الثالث مهند أبو دبرة.
وأقيم السباق بتنظيم من الأردنية لرياضة السيارات، وبدعم من شركة زين الأردن.
وتألف السباق من جولة الـ (بري فاينل)، وجولة الـ (بري فاينل للسباق الأول)، وضمت 15 لفة، وجولة الـ (الفاينل) وجولة (فاينل) للسباق الثاني وضمت 20 لفة.
ومنذ لحظات السباق الأولى كان التنافس بين المتسابقين على اللقب قويا، وكانت المنافسة في جولة الـ (بري فاينل) للسباق الأول وجولة الـ (الفاينل للسباق الثاني) على أشدها بين المتسابقين عبدالرحمن فريج وفيصل ناشخو، ومهند أبو دبرة، ومحمد مساد، وفارس حوش، وعون الناصر، وجمال صوالحي، وعبد الله الجبوري، وعبد الله قوقا، وعلاء حبش.
ليحسم في جولة (الفاينل) للسباق الثاني عبد الرحمن فريج لقب السباق، بعد منافسة قوية من قبل أقوى منافسيه فيصل ناشخو ومهند أبو دبرة وعون الناصر، وفارس حوش.
النتائج الفنية للسباق الثالث
المركز الأول: عبد الرحمن فريج، المركز الثاني: فيصل ناشخو، المركز الثالث: مهند أبو دبرة.
أبطال الكؤوس
كأس المبتدئين: عبد الله قوقا.
فئة الماسترز: علاء حبش.
اللجان العاملة في السباق
أشرفت على السباق لجنة الحكام المكونة من خالد زكريا (رئيسا)، والعضوين: خالد فراح ، وعز بسطامي، ويدير السباق طارق سختيان، ومسوؤل التوقيت والنتائج نرجس الشريدة ويزن حسان، وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس، وكبير المراقبين من حلبة جوردن سبيد سنتر، ومسؤولي الفحص الفني فرح زكريا وليث تلاوي، ومسؤولة التسويق داليا ناصرالدين، ومسؤول منطقة الصيانة حسان جعافرة، والمدير المالي محمد السيد، والمسؤول اللوجستي خليل السواعير، ومسوؤل المعدات رضا بكر، ومسؤول التصوير الفوتوغرافي مؤيد فريج.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock