أخبار محلية ٢

فريدرش ناومان تفتتح مقرها الإقليمي في الأردن

عمان- الغد–  افتتحت  مؤسسة فريدريش ناومان من أجل الحرية – (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)  أبواب مكتبها الأقليمي في جيل عمان لتزويد المبتكرين الشباب ورواد الأعمال الطموحين والمفكرين الليبراليين بفرصة للتواصل في مساحة أعيد تشكيلها بالكامل..

وعمل فريدرش ناومان كمؤسسة تعليمية المانية في الأردن، منذ أكثر من ثلاثين عامًا.

واختارت المؤسسة تلقيب مكتبها الإقليمي باسم “حاضنة الأفكار” بهدف تعزيز التطبيق العملي لرسالتها بشكل جديد لمفهوم العمل المشترك. وبطابع “برليني” لمساحته، هيئَ الهيكل المعماري للمكان الطريق الأجواء لبيئة عمل مريحة ومرحِّبة.

ومن خلال هذه المساحة تعكس المؤسسة رؤيتها لنموذج عملها حيث يمكن للمفكرين الليبراليين والرواد الشباب أن يتواصلوا ويتشاركون في الوصول لأفكار وتحويل هذه الأفكار لمشاريع قابلة للتنفيذ مما سيؤثر إيجابا على منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في مختلف القطاعات بما في ذلك السياسة والاقتصاد والتعليم وغيرها من المجالات ذات الصلة.

وترى المؤسسة أن جبل عمان هو الاختيار الصحيح لهذا المسعى، حيث أنه أشرف على أن يصبح مركزاً لريادة الأعمال في عمّان والأردن، بالإضافة الى أن منطقة جبل عمان تجمع بين الأصالة والحداثة.

هذا وترحب المؤسسة بكل من يهتم بالإبداع والأفكار الجديدة وابتكارها ومشاركتها لاكتشاف المزيد حول “حاضنة الأفكار” لدى مؤسسة فريدريش ناومان. توقف بشكل شخصي أو افتراضيًا على www.freiheit.org/mena أوعلى وسائل التواصل الاجتماعي على “fnfmena”
الحرية والليبرالية لديهما الآن منزل في قلب عمان. الصفحة الرئيسية für die Freiheit.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock