آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

فريق الحرس بطلا للدوري العسكري بخماسي الكرة

عمان -الغد – ظفر فريق الحرس الملكي الخاص، بلقب دوري القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي بخماسي كرة القدم، بعد تصدره لمنافسات الدوري عن جدارة واستحقاق.
وفاز فريق الحرس في المباراة الختامية يوم أمس، على فريق المنطقة العسكرية الشمالية بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي جرى في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
وعقب نهاية المباراة الختامية، قام مدير الاتحاد الرياضي العسكري العقيد الركن رعد عيسى العمايرة، بتتويج الحرس بلقب البطولة وتسليمه كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما احتل فريق المنطقة العسكرية الشرقية المركز الثاني ويحظى بالميداليات الفضية، وجاء فريق سلاح الجو ثالثا مستحقا الميداليات البرونزية.
كما توج لاعب فريق الحرس الملكي سامر سميح بلقب هداف البطولة برصيد 11 هدفا.
ويشرف على تدريب فريق الحرس الملكي، المدير الفني إبراهيم السقار الذي سبق وأن ساهم في الموسم الماضي في فوز فريق الرمثا بلقب دوري المحترفين، عندما كان ضمن الجهاز الفني للرمثا.
يشار إلى أن منافسات الدوري العسكري بخماسي الكرة، جاءت بتنظيم من مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، التي تحرص على التنسيق مع جميع الاتحادات الرياضية في المملكة، خلال اقامة البطولات العسكرية في متلف الألعاب، في مشهد يعكس حرص الاتحاد الرياضي العسكري على تهيئة الاجواء المناسبة امام المنتخبات الوطنية والأندية لتحقيق البطولات، ورفع لم الوطن عاليا في مختلف المحافل الخارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock