رياضة محلية

فريق الزاهر يشارك في رالي الامارات الدولي

عمان- غادرنا امس متوجهاً الى الامارات السائق الاردني فارس البسطامي ومساعده عماد جمعة, والسائق عاصم عارف ومساعده برهان ابو قورة الى العاصمة الاماراتية ابو ظبي وذلك للاستعداد للمشاركة في رالي الامارات الدولي الممتد خلال ايام 2-3-4- شباط, حيث قام فريق الزاهر للراليات بالتسجيل الرسمي لدى الاتحاد الدولي لرياضة السيارات (فيا) لخوض بطولة الشرق الاوسط للراليات 2005 وتسجيا النقاط بها.



  المتسابق فارس البسطامي اعرب عن سعادته لمشاركته الاولى لهذا العام, وكان قد انهى برفقة فريق الصيانة تجاربه لسيارة الرالي الميتسوبيشي لانسر ايفوليوشن 6 الاسبوع الماضي, وبعدها تم شحن السيارة وقطع الغيار الخاصة بها الى دولة الامارات العربية المتحدة. واعرب فارس عن ارتياحه تجاه السيارة التي تم ترميمها بالكامل بعد المشاركة في رالي دبي الدولي الشهر الماضي, حيث يأمل بالحصول على مركز متقدم, اذ ان طرقات مراحل رالي الامارات لهذا العام جديدة بالكامل وذات طابع جميل, حيث تمتد المراحل حول مدينة العين.



  وكان تعليق المتسابق عاصم عارف عن ضرورة اكمال الرالي بأي مركز مرضيا وذلك لحصد اكبر عدد من النقاط لبطولة الشرق الاوسط للراليات, حيث ان البطولة لا زالت في بدايتها.



  من جهة اخرى تقوم (الشركة الاردنية لتجهيز سيارات السباق) بدور فريق الصيانة لعدة فرق خلال مشاركتها في رالي الامارات الدولي سواء من تجهيز لسياراتهم قبل الرالي واثنائه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock