فريق الكرة باليرموك يعسكر في سوريا ويلتقي المجد والاتحاد والشرطة

فريق الكرة باليرموك يعسكر في سوريا ويلتقي المجد والاتحاد والشرطة
فريق الكرة باليرموك يعسكر في سوريا ويلتقي المجد والاتحاد والشرطة

عمان-الغد-  يغادرنا اليوم الى العاصمة السورية دمشق فريق كرة القدم بنادي اليرموك لاقامة معسكر تدريبي هناك يستمر حتى الرابع من شهر شباط القادم يتخلله اقامة مجموعة من المباريات تأكد منها حسب المشرف الفني للفريق خلدون عبد الكريم (3) مباريات مع فرق المجد والاتحاد والشرطة ،وياتي هذا المعسكر استعداد للمرحلة الثانية من بطولة الدوري الممتاز التي تنطلق في الثامن من الشهر القادم.

اضافة اعلان

  وكان اليرموك شكل بعثته برئاسة مدير النادي جهاد عطية وتضم ايضا المدرب السوري عبد الناصر مكيس ومساعده خالد يوسف والمشرف الفني خلدون عبد الكريم ومدرب الحراس علي محمود والاداري احمد الدجاني والمعالج صهيب يوسف بالاضافة الى (24) لاعبا.

وقد سبق للمدرب السوري عبد الناصر وان غادر الى هناك لاجراء الترتيبات الخاصة بالمعسكر التدريبي، حيث ستحط بعثة اليرموك في نادي الضباط في دمشق.

  واوضح خلدون ان الفرصة مواتية لاعادة النظر بالكثير من الجوانب بما يضمن تجريع الفريق بعدد مناسب من المباريات مع فرق قوية الامر الذي من شأنه المساهمة باكتساب الخبرة بعيدا عن الاعداد لكون الفترة ستستغل بالمباريات، في حين ستكون ايام الاستراحة لاصلاح جوانب تكتيكية.

  ويشار الى ان فريق اليرموك لم يحقق نتائج في مستوى الطموح بعد ان عانده الحظ كثيرا ويسعى في المرحلة الثاني من بطولة الدوري الى استعادة عافيته بعد ان عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين من الاندية الاخرى من غير المحترفين.