آخر الأخبار حياتناحياتنا

فريق “حرير” يشارك الأطفال احتفالية العلم الأردني

معتصم الرقاد

عمان- احتفت مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية، بمناسبة اليوم الوطني للعلم الأردني أول من أمس، برفع العلم الأردني، بمشاركة أطفال مرضى السرطان ولاجئين ومتطوعين، على امتداد الساحة الهاشمية في وسط البلد، تحت شعار “لنرفع علمنا عالياً”.
وقد كان اليوم السادس عشر من شهر نيسان(أبريل) هو أول يوم تم استخدام هذا العلم فيه بشكل رسمي العام 1928، مما جعل مرور هذا اليوم من كل عام مناسبة للاحتفال بالعلم الغالي، الذي يعبر عن ارتباطنا وحبنا لوطننا العزيز.
واشتملت الفعالية: توزيع وجبات الإفطار، على عمال الوطن، والأطفال في الساحة الهاشمية، إلى جانب زيارة لجمعية دير طريف، لتوزيع وجبات الإفطار والحقائب المدرسيتة على أطفال الجمعية.
وأكد مدير عام “حرير” للتنمية المجتمعية نهاد الدباس، أن العلم هو رمز الوحدة الوطنية والاندماج الاجتماعي، الذي يجمع الجميع حوله من مختلف الأعمار والمناطق، وسيبقى يخفق في سماء الأردن، مؤكدا صدق المبادئ، وأسمى معاني الكبرياء والاعتزاز بالراية الوطنية التي حملها الأحفاد عن الأجداد، ليبقى الأردن عزيزا منيعا، وتبقى رايته خفاقة بقيادة صاحب الجلالة الملك المعزز عبدالله الثاني المعظم.
وأعرب فريق “حرير” عن فرحته بهذا اليوم الأغر، وشاكرين الجميع لجهودهم المعطاءة والسخية في عمل الخير والإنسانية.
وتمنى الفريق، الخير والمزيد من التقدم والتطور في المئوية الثانية للمملكة، لافتين إلى أن العلم يحمل معان كثيرة تتجلى في التعبير عن الانتماء والمحبة للوطن ورفع الحس الوطني، وتجسيد الانتماء للوطن وترابه الطاهر والولاء للعرش الهاشمي بقيادة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وولي عهده.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock