الكرك

فريق دعم اللامركزية يزور بلدية الكرك

الكرك- زار فريق دعم برنامج اللامركزية والحكم المحلي بلدية الكرك الكبرى أمس، بهدف الاطلاع على واقع البرامج التي تنفذها البلدية في مجال اللامركزية والحكم المحلي.
واستقبل رئيس بلدية الكرك الكبرى إبراهيم كريم الكركي، ممثلي شركة “كيمونكس” الأميركية، وهي المؤسسة المنفذة لبرنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي، في محافظة الكرك، والممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية.
وتم، خلال اللقاء، مناقشة مراحل سير العمل بالمشروع من مختلف الجوانب، وبحث المشاكل التي تعاني منها المحافظة بشكل عام في المجالات كافة، والحاجة للمشاريع التي تخدم المحافظة، بالإضافة إلى طبيعة المشاريع الخاصة في بلدية الكرك وكيفية توفير الدعم المناسب لها، لتقديم الخدمة المثلى للمواطنين في المدينة. وقال رئيس البلدية إبراهيم الكركي “إن البلدية استقبلت الفريق الخاص بعمليات الدعم لمشروع اللامركزية، وهو أحد أهم المشاريع التي تطبقها بلدية الكرك وبلديات ومؤسسات أخرى بالمحافظة، بهدف الوصول إلى حالة من اللامركزية في اتخاذ القرار وتنفيذ المشاريع التي تهم المواطنين وتقدم لهم الخدمات الضرورية في مختلف المجالات”. وأشار إلى أن بلدية الكرك نفذت العديد من التوصيات الخاصة بمشروع اللامركزية، والعديد من ورش التدريب والتأهيل للعاملين ببلدية الكرك وبلديات ومؤسسات أخرى بهذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock