;
آخر الأخبار الرياضة

فريق “كوفي بين” يظفر بدوري تحدي السيدات لكرة السلة 3X3

عمان – الغد – أحرز فريق “كوفي بين” لقب بطولة دوري تحدي السيدات لكرة السلة 3X3 تحت سن 18 عاماً، والتي أقيمت في مجمع الملك حسين للأعمال بمشاركة 12 فريقاً تنافسوا على مدار ثلاث جولات والتي اختتمت منافساته اليوم الجمعة وتمكن فريق “كوفي بين” المكون من اللاعبات عنود العاصي ، فرح نافي، تالا الشحاتيت وزارا النجار، من الفوز بلقب البطولة بعد حصدهن أكبر عدد من النقاط لا سيما بعد فوزهن في الجولتين الأولى والثانية اللتان أقيمتا الشهر الماضي على حساب فريق “زين الأردن” وبنتيجة 18/19- 18/16.

وبالرغم من خسارتهن نهائي الجولة الثالثة اليوم الجمعة  لصالح فريق “زين الأردن” بنتيجة 14/15 ، الا أن “كوفي بين” إستطاع أن يجمع 280 نقطة خلال مشاركته في الجولات الثلاث في حين حل فريق زين الأردن بالمركز الثاني برصيد 260 نقطة ، وذهب المركز الثالث لفريق “ليكزيس” الذي جمع 200 نقطة.

وأكد رامز قعوار، مدير البطولة ، على أن الأردن يتطلع للمشاركة في كأس العالم للعام القادم ، حيث سيكون هنالك دوري آخر سيقام الشهر القادم لانتقاء عناصر المنتخب الوطني.

وفي نهاية البطولة، توج الأمين العام اللجنة الأولمبية ، ناصر المجالي ، أصحاب المراكز الثلاث الأولى.

يذكر أن كرة السلة 3X3 أصبحت تلاقي رواجاً واسعاً في الأردن بالآونة الأخيرة ، لا سيما بعد ادراجها ضمن أجندة ألعاب طوكيو 2020 ودورة الألعاب الأولمبية للشباب التي ستقام العام المقبل في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock