فشل انضمام بني ياسين لإنترتركو ولاعبو الحسين في عمان و"قلنديا" يضم ناجح

فشل انضمام بني ياسين لإنترتركو ولاعبو الحسين في عمان و"قلنديا" يضم ناجح
فشل انضمام بني ياسين لإنترتركو ولاعبو الحسين في عمان و"قلنديا" يضم ناجح

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

فشل انضمام بني ياسين لإنترتركو الفنلندي

فشلت امس المفاوضات بين اللاعب انس بني ياسين ونادي انترتركو الفنلندي، بسبب العرض المالي المتواضع الذي قدمه الفريق الفنلندي للاعب الذي رفض هذا المبلغ.

ووفق وكيل اعمال اللاعب عمر النمر، الذي كان يتحدث من فنلندا، فإن انترتركو قدم عرضا ماليا متواضعا جدا، مما دفعنا لرفضه، كاشفا النقاب عن توجهه اليوم من فنلندا الى تركيا، للبحث عن فرصة احتراف اخرى للاعب بني ياسين.

يشار الى ان انس بني ياسين يتواجد حاليا في فنلندا، التي تشهد طقسا باردا جدا، اضافة الى كميات كبيرة من الثلوج.

لاعبو الحسين يعسكرون للفيصلي في عمان

يبدأ لاعبو فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم اعتبارا من اليوم الاربعاء، معسكرا مغلقا في احد فنادق العاصمة عمان يستمر لغاية يوم بعد غد الجمعة موعد مباراة الفريق امام نظيره الفيصلي، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث تأتي فكرة المعسكر بناء على طلب الجهاز الفني الذي يهدف الى تهيئة اللاعبين نفسيا وبدنيا قبل المباراة الهامة امام الفيصلي، والتي ينظر إليها "غزاة الشمال" بأهمية بالغة كونها ستلعب دورا في تحديد هوية الفريق الهابط الى الدرجة الاولى، خاصة وأن نادي الحسين يعتبر احد الفرق المهددة.

وسيخضع لاعبو الحسين الى تدريب في مدينة اربد عصر اليوم، قبل التوجه الى الفندق في عمان، ومن ثم اقامة تدريب نهائي يوم غد الخميس.

يشار الى ان ادارة الحسين اربد اعلنت حالة الطوارئ، لضمان انقاذ الفريق من الهبوط لمصاف اندية الدرجة الاولى.

لاعبو شباب الأردن يعسكرون وينتظرون المكافآت

ينتظر ان يدخل لاعبو فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم اعتبارا من مساء يوم غد الخميس في معسكر مغلق في احد الفنادق، وذلك استعدادا للمباراة الحاسمة امام فريق الوحدات، والتي ستجري يوم الجمعة ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويتوقع ان تعلن ادارة شباب الاردن عن مكافآت جديدة في حال الفوز على الوحدات.

إلى ذلك، لم يتسلم لاعبو فريق شباب الاردن حتى الآن مكافآت الفوز الذي تحقق على فريق النادي الفيصلي، حيث ينتظر اللاعبون صرف هذه المكافآت التي سبق وأن وعدت الادارة بها.

"قلنديا" الفلسطيني يطلب استعارة ناجح

قطعت المفاوضات بين ناديي شباب الحسين وقلنديا الفلسطيني شوطا طويلا في طريق انضمام مدافع الشباب هيثم ناجح الى الفريق الفلسطيني على سبيل الاعارة ولمدة 75 يوما، مقابل 4 آلاف دولار يتقاسمها اللاعب والنادي.

ووفق مدير فريق الكرة في نادي شباب الحسين روحي الفار، الذي كان يتحدث لـ"الغد"، فإن المفاوضات بين الادارتين جرت اول من امس، وتم خلالها التوصل الى اتفاق مبدئي يقضي بإعارة ناجح عقب نهاية الدوري الحالي.

رئيس نادٍ يحتج على تبديل لاعب

احتج رئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص على تبديل لاعب فريقه الكروي خالد نمر في المباراة الاخيرة امام فريق الجزيرة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث كانت وجهة نظر القصاص ان اللاعب كان احد افضل اللاعبين في المباراة ولا يستحق التبديل.

وجاءت ملاحظات القصاص عندما دخل الى غرفة غيار اللاعبين بعد المباراة، وتساءل عن المسؤول وراء تبديل نمر، علما ان المدير الفني للفريق العراقي نزار اشرف لم يكن موجودا في تلك اللحظة بسبب انشغاله في مقابلة تلفزيونية.

ويقول اللاعبون ان سبب انفعال القصاص يأتي لحرصه الشديد على مصلحة الفريق، ومحاولاته الدؤوبة لتوفير كافة متطلبات اللاعبين للهروب من شبح الهبوط.

إلى ذلك، قررت ادارة النادي صرف مكافآت مالية للاعبين في حال حققوا نتيجة ايجابية في المباراة المقبلة امام شباب الاردن بالدوري الممتاز.

خوري يلتقي اللاعبين في المطعم

ينتظر ان يكون رئيس نادي الوحدات طارق خوري التقى لاعبي فريقه الكروي مساء امس على مائدة العشاء في احد مطاعم العاصمة عمان، في بادرة أراد منها خوري ابعاد اللاعبين عن صخب المشاكل التي اجتاحت النادي مؤخرا، اضافة الى مناقشة المواضيع الساخنة المتعلقة بالفريق.

ويطالب خوري لاعبيه بضرورة تناسي المباراة الاخيرة امام فريق الوداد المغربي، والانطلاق من جديد في المباريات المقبلة.

استثناء المدربين من المكافآت

المدرب العراقي ثائر جسام تلقى عدة عروض من اندية ممتازة -(الغد)

علمت "الغد" ان الجهاز الفني لفريق نادي شباب الحسين ابدى استغرابه لاستثنائه من مكافأة فوز الفريق على اتحاد الرمثا ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث قامت الادارة بتوزيع المكافآت على اللاعبين، فيما لم يتسلمها المدربون الذين وعدوا بالحصول عليها عند انتهاء الموسم، علما بأن المدربين لم يحصلوا على رواتبهم منذ شهرين.

جسام يرفض عروض أندية ممتازة

رفض المدرب العراقي ثائر جسام المتواجد حاليا في عمان، عدة عروض من اندية ممتازة فاتحته رسميا للاشراف على تدريب فرقها الكروية خلال المرحلة الحالية، املا في تحسين نتائجها فيما تبقى من مباريات.

ووفق جسام، الذي كان يجيب على استفسارات "الغد"، فإن عدة اندية طلبت منه قيادة فرقها فيما تبقى من مباريات في الموسم الكروي الحالي، مشيرا الى انه رفض هذه العروض بسبب عدم قناعته بالقدرة على التغيير في هذه المرحلة الضيقة، وانه لن يغامر في الموافقة في المرحلة الحالية.

ورفض المدرب العراقي الكشف عن هوية تلك الاندية، ولكنه ألمح الى امكانية قيادة احد تلك الفرق بداية الموسم الكروي المقبل، بعد ان قرر الاستقرار في عمان خلال الفترة المقبلة.

ذات راس يستعين بـ3 لاعبين من صلاح الدين

استعان فريق نادي ذات راس بثلاثة لاعبين من فريق نادي صلاح الدين لكرة القدم، وذلك لتعزيز صفوفه قبل انطلاق منافسات دوري اندية الدرجة الاولى خلال حزيران (يونيو) المقبل.

وضم فريق ذات راس لاعبي صلاح الدين حسام الطرمان وفواز الحوامدة وأحمد الحولي، حيث سينخرط هؤلاء اللاعبون بتدريبات الفريق التي انطلقت اعتبارا من يوم الجمعة الماضي بقيادة المدير الفني الجديد العراقي جبار خلف والمدرب خالد الرواشدة.

ووضعت ادارة النادي كافة امكاناتها تحت تصرف فريق الكرة بحثا عن العودة الى مصاف اندية الدرجة الممتازة، كون ذات راس هو النادي الوحيد الذي سبق وأن مثل الجنوب في الاضواء.

كواليس النجوم

- حارس فريق الوحدات عامر شفيع واللاعب فيصل ابراهيم التقيا اثناء جلسة ادارة النادي اول من امس، حيث قدم شفيع اعتذاره لفيصل امام مجلس الادارة، وتم الاتفاق على ان يقوم عامر شفيع باصطحاب اهله الى منزل فيصل للاعتذار وإنهاء الموضوع.

- ادارة نادي البقعة تسعى جاهدة لتوفير جزء من مخصصات اللاعبين الشهرية قبل موعد مباراة الفريق امام شباب الاردن في اياب نصف نهائي كأس الاردن... الادارة والجهاز الفني يحرصان على تهيئة الفريق نفسيا وبدنيا وفنيا قبل المواجهة المرتقبة، التي يأمل فيها النادي بالصعود الى المباراة النهائية.

- انس بني ياسين المتواجد حاليا في فنلندا لم يتمكن من المشاركة في اول تدريب مع فريق انترتركو الذي رفض ايضا اشراك اللاعب في التدريب الثاني، قبل ان يشركه في التدريب الثالث الذي جرى اول من امس... انترتركو الفنلندي يعتزم تجربة اللاعب في المباراة الودية المقبلة التي ستجري خلال الايام الثلاثة المقبلة للوقوف على مستواه الفني قبل اتخاذ قرار التعاقد معه أو تسريحه... بالمناسبة بني ياسين ووكيل اعماله عمر النمر شكيا كثيرا من برودة الطقس في فنلندا، ومن غزارة الثلوج التي تغطي البلاد.

- لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم لؤي عمران سيكون الغائب الابرز عن فريقه في المباراة المقبلة امام الفيصلي، وذلك لحصوله على الانذار الثالث في المباراة الاخيرة امام شباب الحسين.

- اللاعب بشار بني ياسين المحترف في صفوف فريق الحزم حظي بالاشادة اول من امس عندما نجح في قيادة دفاعات فريقه امام نادي النصر في المباراة التي انتهت بفوز مفاجئ للحزم على النصر.

- لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم سيدخلون في معسكر مغلق في احد الفنادق اعتبارا من مساء يوم غد الخميس استعدادا لمواجهة شباب الاردن.