المفرق

فصل الكهرباء عن 10 بلديات في محافظة المفرق

المفرق – فصلت شركة كهرباء إربد التيار الكهربائي أمس الأحد عن عشر بلديات في محافظة المفرق ترتب عليها ما يقارب نصف مليون دينار ذمما مالية منذ آذار الماضي.
وقال الناطق الإعلامي في الشركة هشام حجازي إن الحالة هذه دعت الشركة إلى مخاطبة وزير الشؤون البلدية المهندس ماهر أبو السمن، طالبة إليه حث البلديات على تسديد مديونيتها للشركة، مشيرا إلى أن بلديات أم الجمال وصبحا وصبحية والباسلية ودير الكهف والأمير حسين بن عبدالله وأم القطين والمكيفتة وبني هاشم وحوشا والصالحية ونايفة ومنشية بني حسن لم تسدد فواتير الكهرباء منذ آذار الشهر الماضي ما أدى إلى تراكم مبالغ مالية كبيرة للشركة.
وبين لـ(بترا) أن عدم مراجعة رؤساء البلديات للشركة لتصويب أوضاع بلدياتهم وتسديد الفواتير المترتبة، لافتا إلى أن شركة كهرباء محافظة إربد يترتب عليها التزامات مالية منتظمة لشركة الكهرباء الوطنية لضمان استمرار الشركة في ايصال التيار الكهربائي لمجموع المشتركين في محافظات الشمال.
وكانت الشركة فصلت التيار الكهربائي عن بلدية رحاب الجديدة منذ ما يقارب من 35 يوما ولغاية اليوم ما يرفع عدد البلديات التي تم قطع التيار الكهربائي عنها إلى 11 بلدية من أصل 18 بلدية في المحافظة.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock