آخر الأخبار الرياضةالرياضة

فضية وبرونزيتان لمنتخبي الزهرات والأشبال في بطولة آسيا للتايكواندو

خالد المنيزل

عمان – ظفر المنتخب الوطني للتايكواندو للاشبال والزهرات بفضية وبرونزيتين، في بطولة آسيا للاشبال والزهرات التي تختتم مساء اليوم في صالة الأمير راشد لألعاب الدفاع عن النفس، حيث نالت ملاك الحياصات فضية وزن تحت 51 كغم، بينما فازت إسلام الشرقي ببرونزية وزن تحت 44 كغم، ونال أحمد القريني برونزية وزن تحت 57 كغم.
وتتواصل اعتبارا من الساعة التاسعة من صباح اليوم نزالات الأشبال والزهرات في بقية الأوزان، وسط منافسة اكثر من 238 لاعبا ولاعبة يمثلون 24 دولة.
النتائج الفنية للنزالات
بدأت ملاك الحياصات منافسات وزن تحت 51 كغم، بالفوز على فيتنام 19-14، وفي الدور الثاني على لاعبة الصين تايبيه بنتيجة 15-8، وخسرت النهائي امام لاعبة ايران.
بدورها بدأت اللاعبة اسلام الشرقي نزالات وزن تحت 44 كغم، بالفوز على لاعبة كازاخستان وخسرت على الفضة امام لاعبة كوريا الجنوبية.
وفاز اللاعب احمد القريني في مباراته الأولى على لاعب من السعودية بنتيجة 29-21، وخسر على الميدالية الفضية أمام لاعب تايوان بالنقطة الذهبية بعد التعادل بالوقت الأصلي 27-27، بعد ان تقدم بالجولتين الأولى والثانية 27-21.
أما اللاعبة مايا الخطيب فقد فاز بوزن تحت 29 كغم على لاعبة من الهند وخسرت على البرونز من لاعبة كازاخستان، بينما خسرت اللاعبة آية حسن بوزن تحت 37 كغم مباراتها الأولى أمام لاعبة اوزبكستان، فيما خسرت جود الصقور بوزن تحت 59 كغم أمام لاعبة كوريا في مباراتها الأولى.
وفي نزالات الأشبال خسر ليث أبو ريان بوزن تحت 33 كغم امام لاعب من كوريا 19-20، وخسر سيف أبو السعود بوزن تحت 41 كغم امام لاعب سورية 13-17، وخسر حسن أبو خضرا بوزن 49 كغم أمام لاعب فلسطين 12-19، وخسر موسى الفنش بوزن تحت 65 كغم امام لاعب كوريا الجنوبية 12-13.
نزالات اليوم
تتواصل عند الساعة التاسعة من صباح اليوم نزالات نجوم المنتخبات الوطنية للزهرات والأشبال، حيث يظهر من منتخب الزهرات اللاعبات: فادية الخرفان بوزن تحت 33 كغم، زين كباريتي بوزن تحت 41 كغم، سارة القرعان بوزن تحت 47 كغم، ميساء نصار بوزن تحت 55 كغم، جوري حموري بوزن فوق 59 كغم.
ويظهر من منتخب الأشبال: أنس الزعبي بوزن تحت 37 كغم، عمر أبو ذياب بوزن تحت 45 كغم، خليل خضرا بوزن تحت 53 كغم، زيد درسي بوزن تحت 61 كغم، عمران العطار بوزن فوق 65 كغم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock