Uncategorizedحياتناعربي

فعاليات عالمية في موسم الرياض 2021.. والهاشتاغ يتصدر (فيديو)

إسلام البدارنة

عمان – امتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو وصور لحفلات ووافتتاح فعاليات موسم الرياض 2021، بطابع بمذهل وفريد من نوعه.

بعد إعلان السعودية تخفيف الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا الأسبوع الماضي، والذي كان قرار التخفيف يقضي بعدم الإلزام بارتداء الكمامة في الأماكن المفتوحة، فيما عدا الأماكن المستثناة، مع الاستمرار في الإلزام بارتدائها في الأماكن المغلقة، بدأت فعاليات موسم الرياض محققة نجاحات كبيرة.

ألقى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، كلمته للجمهور في حفل الافتتاح مقدّماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، على دعمهما اللامحدود لقطاع الترفيه ولموسم الرياض.

وأضاف أن شعار الهيئة في الموسم الأول كان (تخيل)، وفي الموسم الثاني (تخيل أكثر)، مرحباً بالجميع في الحدث الأبرز.

وبصورة مدهشة وجميلة ووسط ذهول الجمهور، قامت خلال الحفل أكثر من 2760 طائرة درون بالتحليق في سماء الرياض، لتشكل صورة خادم الحرمين الشريفين، وأخرى للأمير محمد بن سلمان، التي انتشرت بشكل واسع على السوشال ميديا.

وبمشاهد أقرب إلى الخيال تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم، أثنوا فيها على نجاح موسم الرياض للعام 2021 ووصوله صيتهم العالمية.

وأُنيرت سماء الرياض بعروضٍ للألعاب النارية الضخمة، بالتزامن مع مواقع أخرى من المدينة، أبرزها: برج المملكة.

وتتضمن فعاليات الموسم 7500 فعالية متنوعة بمعاييرعالمية جعلت منها حديث السوشال ميديا منذ بدء انطلاقة الموسم، حيث تصدر وسم (#موسم_الرياض) مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت بشكل واسع مقاطع فيديو لحفلة الفنان الشهير بيت بول (PITBULL)، وبحضور جماهيري واسع وكبير، وتنظيمات عديدة.

ومن أبزر الفعاليات المنتظرة في الموسم، هي عروض كراون جول للمرة الثانية (WWE)، بأسعار تبدأ من 50 ريال.

لم تخلى الفعاليات من المواقف المضحكة من قبل رواد الحفل، فانتشرت العديد من الفيديوهات التي تظهر مدى فرحة واستمتاع السعوديين والزائرين للحفل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock