شركات وأعمال

“فكرة” تقدم حلول إنارة متفردة في معرض المعدات الكهروميكانيكية

عمان– قامت شركة فكرة لتكنولوجيا أجهزة الطاقة بالمشاركة في فعاليات الدورة الثامنة للمعرض الدولي للآلات والمعدات الكهروميكانيكية الذي عُقد في معرض عمان الدولي للسيارات، بتنظيم من نقابة المهندسين، وحضور شركات دولية كبرى تعمل في مجال الطاقة والكهرباء والآلات الصناعية.
وجاءت مشاركة فكرة لتكنولوجيا الطاقة من خلال واجهة عرض كبيرة لها، قدمت الشركة فيها موجزاً حول الخدمات الاستشارية التي تقدمها، والتي تتضمن إجراء تحليل شامل لأنظمة الإنارة/ الطاقة في الشركات وتقديم أنظمة كفؤة وبديلة لها، والتي تتميز بصورة أساسية بقدرتها على التوفير بشكل كبير في استهلاكها بنسبة 80 % باستخدام تقنية LED المتطورة.
وحول مشاركتهم في المعرض، علق مأمون مشوقة، المدير التنفيذي لشركة فكرة لتكنولجيا أجهزة الطاقة، بقوله: “مع الحجم الكبير للأعمال الذي نشهده اليوم، والاستهلاك الهائل للطاقة من خلال استخدام معدات وتقنيات متطورة، لا بد من وجود أنظمة إنارة فعالة توفر من حجم الاستهلاك هذا من دون المساومة على جودة الإضاءة وقوتها، وهذا تحديداً ما تختص به فكرة. ما نقدمه من منتجات وخدمات استشارية هو ثمرة جهود طويلة ومكثفة بذلها متخصصون مميزون في مجال الطاقة، بهدف توفير حلول موثوقة وطويلة المدى لعملائنا”.
كما استعرضت الشركة باقة من خدمات الإضاءة للمنشآت الكبيرة والصناعية من خلال عرضها أنظمة إضاءة LED الخاصة بإنارة المصانع والهناجر، فضلاً عن تقديم شرح لأهم الخدمات الاستشارية وخدمات الصيانة التي تقدمها الشركة لعملائها.

السوق مفتوح المؤشر 1546.81 0.48%

انتخابات 2020
13 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock