آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“فك الشراكة” عنوان لقاء الصريح ومغير السرحان الليلة

عمان –الغد– يستقبل فريق الصريح ضيفه مغير السرحان عند الساعة السابعة من مساء اليوم على ستاد الحسن بإربد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين.
ويستاوى الفريقان برصيد 3 نقاط لكل فريق.
ويتوقع أن يحافظ المدير الفني لفريق الصريح محمد العبابنة على مصطفى أبو مسامح بمركز حراسة المرمى، وأمامه كل من قصي نمر، يزن عبد العال، سليمان الخطيب وعدي ارقيبات، وفي منتصف الملعب يتواجد الثنائي إبراهيم الخب ومعاذ العجلوني، وحضور محمد أبو عرقوب، خالد الصياحين وأشرف المساعيد، خلف المهاجم بليسنج.
وعلى الطرف الآخر، يبحث مغير السرحان عن تحقيق الفوز التاريخي الأول له في دوري المحترفين تحت قيادة المدير الفني خالد الدبوبي، والذي يأمل بمواصلة سلسلة اللاهزيمة في البطولة، والتي تعد من الانطلاقات الجيدة لفريق قادم من دوري “المظاليم” بعدم الخسارة حتى الجولة الخامسة.
ويتواجد حارس المرمى منذر الزعبي في التشكيلة الأساسية، وفي الدفاع الرباعي أحمد الحراحشة سبيع الحموي، قصي طنوس وأحمد الشديفات، فيما يحضر محمد العملة وبجانبه حمزة الشمالي لإشغال مركز منتصف الملعب، مع انطلاق صهيب أبو هشهش ومعتز عبيدات على طرفي الملعب يتوسطهما مجاهد الزواهرة، وفي الأمام وحيدا حسام الزيود.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock